فتاة تحمل دون زواج والسبب بنطال الجينز


قصة أغرب من الخيال كما يقولون وفي بداية الأمر وحتى لا يتهمنا أحد بشئ أو يواجهنا بالسب واللعن أقول لكم أنني مجرد قرأت هذه القصة في أحد المواقع وقمت بنقلها لكم ولا أعرف إن كانت حقيقية أم لا ولكن نقلتها لعلها تكون نافعة لأحد ؛
القصة تتحدث عن فتاتين أحدهما متزوجة والأخرى الأصغر منها ليست متزوجه , ولكنهما

بحكم أنهن أخوات كانتا مرتبطتين ببعضهما ارتباطا شديدا وكانت كثيرا ماتبيت الأخت الصغرى العزباء لدى الأخت الكبرى المتزوجه وتنام معها اذا سافر زوجها وتلبس ملابسها سواء الخاصة أو الملابس العادية .

وفي يوم من الأيام باتت عند اختها فترة وكانت

تلبس ملابسها وبعد فترة كبيرة بدأت تشعر بألام شديدة تضربها ببطنها وجسدها ! حاولت أن تأخذ المسكنات ولكن دون فائده شعور غريب لم يحدث لها قبل ذلك مما دفعها واهلها للذهاب الى الطبيبة .

ذهبوا إلى الطبيبة وأجرت عليها الفحوصات ثم قالت لهم مبرووووك بنتكم حامل !!!! وكانت الكلمة كصاعقة نزلت على أبويها واختها كيف وكيف وكيف سلمتي نفسك لمن !! من غرر بكي وهتك عرضكي !! لمن تركتي جسدكي يا,,,,,,,,,, وسيل من الشتائم والإتهاامات لها .!!

فاندهشت الطبيبة وسألت أوليست متزوجه !! قالوا لا لم تتزوج بعد ولا ندري كيف فعلت هذا وفضحتنا وجلبت لنا العار الى اخره من هذه الشتائم والبنت تبكي ومنهاره وتقسم بالله انها لا تعرف كيف حدث ذلك !
فأعادت الطبيبة الكشف عليها ووجدتها بكرا ! ولم تفض غشاء بكارتها بعد !! فأخذت تستعجب وتسألها أسئلة حتى سألتها هل لكي اخت متزوجه قالت نعم قالت هل تلبسين ملابسها قالت نعم كنت انام عندها والبس ملابسها !! وبعد البحث والتحاليل والفحوصات تبين أنه
تم انتقال حيوانات منوية من زوج اختها اليها عن طريق بعض ملابس اختها التي كانت ترتديها دون أن تعلم أنها قد لبستها في جماع أو أصابها شئ مما يحدث بين الزوج وزوجته !!!

وظلت هذه المصيبة تنغص على العائلة حياتها وقد قالت الطبيبة أن السبب في ذلك يكمن 100% في البنطال الجينز لكونه ضيق جدا يلتصق بالعضو التناسلي ويرطب مايعلق به من حيوانات منوية وبويضات !!!!!

كما ذكرت أنني لا اعرف مدى صحة هذه القصة ولكن نقلتها على سبيل التحذير لتحذر كل اخت من لبس ملابس اختها المتزوجه والبنطال الضيق.

اللهم احفظ بنات المسلمات من كل شر .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم