شاهد: عارضة أزياء تتعرض لـ “مس شيطاني” أثناء مقابلة تلفزيونية على الهواء

شاهد: عارضة أزياء تتعرض لـ “مس شيطاني” أثناء مقابلة تلفزيونية على الهواء

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في تايلند مقطع فيديو غريب يظهر لحظة تعرض عارضة أزياء شهيرة لمس شيطاني أثناء مقابلة على الهواء مباشرة .

تباينت الاراء حول صحة هذا المقطع الذي اتهمه البعض بالتزييف لانعدام حدوثه ، فيما وصف البعض الاخر العارضه بأنها تمتلك قدرة على التمثيل ، وتداعى البعض ان ما شاهدوه واقع بحسب ما سمعوا في الاساطير .

وكانت العارضة تجري مقابلة عبر برنامج حواري على إحدى القنوات التلفزيونية المحلية، عندما أخبرت مقدم البرنامج أن روحاً شريرة تسيطر عليها من وقت لآخر، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية. وبعد انقضاء 30 دقيقة على المقابلة، أعلنت العارضة ثيباوان شابوبوانغ أن الروح الشريرة دخلت في جسدها، وراحت تصرخ وتصدر أصواتاً غريبة على الهواء مباشرة في البرنامج.

وحاول مقدم البرنامج التحدث إلى الروح الشريرة وتوجيه بعض الأسئلة إليها، وطلب منها مغادرة جسد ثيباوان وتركها تمضي في حال سبيلها، واستخدم قلادة تحمل تعويذة سحرية لهذا الغرض. ورد صوت غريب من داخلها: “شخص ما أرسلني إلى هنا”.
ورفضت الروح الشريرة الإفصاح عن هوية الشخص الذي أرسلها، وطلبت الحصول على دم خنزير، في الوقت الذي كانت العارضة تصرخ وتتلوى في الاستديو.
وتقول الأساطير في تايلند إن الأرواح الشريرة تحب أن تتملك النساء، ويمكن أن تأكل أجسادهن من الداخل وهن نائمات.

اترك تعليقًا