اليوم العالمي لبكاء الرجال هشتاق يجتاح تويتر

احتفل العديد من المواطنين حول العالم بيوم الأب العالمي في الواحد والعشرون من يونيو الجاري 2016، في العديد من الدول العربية ، وذلك تقديرًا للآباء وللتعبير عن العرفان للجميل الذي قدموه ومازالوا يقدّموه .

على تويتر احتفل المغرّدون بشكل آخر من الإحتفالات حيث دشّنوا هاشتاغًا جديدًا يحمل عنوان ” اليوم العالمي لبكاء الرجال” ، ليغرّد عليه الآلاف من المغرّدين مستذكرين الآباء ومقدّرين ما يفعلوه لأجلهم ، مستذكرين في الوقت ذاته معاناة الآباء في المواقف الصعبة وفي الأوضاع الصعبة التي يمر فيها الآباء خاصة في الدول الساخنة حاليًا كسوريا واليمن ومصر والعراق وليبيا .

شروق غرّدت : “أكثر مايثير عاطفتي هو دمعة الرجل وبالأخص “كبير السن” #اليوم_العالمي_لبكاء_الرجال”، وقالت ميمي : “#اليوم_العالمي_لبكاء_الرجال لا تكذبون دموعه !! و لا تصدقون قلبه”.

وقال سمو الفهد : “احب ابين ان الرجل لا يبكي لا خشية من الله وبكائه لا يكون الا لألم شديد استغرب لماذا يسمي بكاء الرجل ضعف شخصيه ؟”.، وغرّد علي :”دموع الرجال غالية و لا تخرج إلا من ألم وحسرة شديدة ولكن للأسف رحلوا من كانوا يقدرونها وأصبحت لديهم بلا قيمة”، أما قمر فقالت :”لدموع الرجال قاهره وعسى ربي مايوريهم مكروه للبكاء”
المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2016/06/22/937617.html#ixzz4CJ3tLTqM
Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم