ماذا تقدم لابيك هديه في يوم الاب

غدًا يحتفل العالم بيوم الأب، ربما لا يكون احتفالًا شائعًا بالعالم العربي، إلا أن الأب يجب أن يكرَّم في كل الأحوال، لا في يومٍ واحد فقط، بل كل يوم ما دام في الصدر نفس يتردّد. الأب بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ تترادف في ذهنك لاشعوريًا بكلمات الحنان، الأمان، الحماية، المسؤولية، العطف والتربية.

والآباء مثلهم مثل جميع الرجال في كل الأعمار يحبون التكنولوجيا، ربما لم يستطيعوا بعد مجاراة كل هذا التقدم الحادث، لكنهم يهوون كل ما له علاقة باستخدام الأدوات والأجهزة، والهدايا التكنولوجية بالتأكيد سيكون لها طعم مختلف في يوم الأب، لذا نستعرض لكِ أجمل ما يمكنك إهداؤه لأبيك في يومه.

سماعات الأذن: سواء كان استخدامها لسماع الموسيقى أو الراديو أو سماعات مخصّصة للهاتف الخلوي، السماعات من الهدايا المميّزة والمحبوبة عند كل الأشخاص وجميع الأعمار. وبالتأكيد سيحتاج إليها والدك يوميًا. هذه هدية مفيدة وهامة.

الأكسسوارات الرياضية: سواء كان والدك يحب ممارسة الرياضة أم لا، السوار الرياضي لا يكتفي فقط بتتبع النشاط الرياضي لمرتديه، بل يمتد أيضًا لقياس المؤشرات الحيوية لجسم الإنسان، مثل ضغط الدم ودرجة الحرارة وانتظام دقات القلب. نرشّح لكِ سوار LG Lifeband Touch، الذي يمكنه التحكم أيضًا في انبعاث الموسيقى من الهاتف، معرفة المكالمات الفائتة وتفقد الرسائل الجديدة.

سماعات مكبرة: بالتأكيد يحب والدك سماع الراديو والموسيقى، مكبّر صوت يعمل بتقنية البلوتوث سيكون رائعًا جدًا، يمكنه حمله معه أينما ذهب والتجول به داخل المنزل، نرشح لكِ مكبّر صوت Sonos speakers الجديد. خفيف وصغير وذو شكل أنيق.

ساعة ذكية: إلى جانب فائدتها الكبيرة في التحكم بالمكالمات والرسائل والبريد الإلكتروني، الساعات الذكية أنيقة وتشبه كثيرًا الساعات العادية المحببة عند الرجال، اختاري ساعة Pebble Steel لمزيد من الشكل المتميّز الذي سينال إعجاب والدك.

كاميرا: كل الآباء يحبون التصوير، تصوير أبنائهم وأحفادهم بالنسبة لهم أمر ممتع جدًا، ابتاعي لوالدك كاميرا حديثة والأهم سهلة الاستخدام. نرشح لك كاميرا Samsung NX Mini الجديدة، فهي صغيرة تعمل باللمس ويمكنها التقاط صور بجودة عالية كما يمكن لوالدك تصوير نفسه بسهولة.

أكسسوارات للهاتف: أما إذا كان والدك يحب استخدام الآيفون الخاص به للتصوير، فيمكنك أن تبتاعي له Olloclip lens، العدسة المكبّرة التي تُثبت على كاميرا الآيفون لزيادة جودة الصور.

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم