السفير السوري المطرود من الاردن يهاجم الحكومة الاردنية ويصف المعارضة بالخونة

السفير السوري المطرود من الاردن يهاجم الحكومة الاردنية ويصف المعارضة بالخونة

قال السفير السوري بهجت سليمان الذي قامت السلطات الاردنية بطرده قبل عدة ايام من الاردن بعدما صدر عنه عدة تصريحات مسيئة للدولة الاردنية وداعمة للنظام الصوري حيث أكد في حديثه انه على ثقة بأن ثلاثة ارباع الشعب الأردني يؤيد الدولة الوطنية السورية بجيشها و اسدها.
وعلق السفير السوري سليمان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك’ انه يتحدى من يقول عكس ذلك ان يقوم باستطلاع رأي الشعب الاردني.
ووصف الربع الباقي حسب قول سليمان من ” خُوّان المسلمين ‘ الاردنيين، و ‘ التطبيعييّن مع اسرائيل ‘ هؤلاء يقفونَ ضدّ الدولة الوطنية السورية .

وتاليا ما جاء على صفحة السفير المطرود.

وكانت رسالته علي الفيس بوك :

( أكْثَرُ من ثلاثةِ أرْباعِ الشعب الأردني ، يقف مع الحقّ والعدل والحريّة الحقيقيّة )
– من موقع العارف والواثق مِمّا يقول ، فإنّ َ ثلاثة ٓ أرْباعِ الشعبِ الأردني ، بِقلوبِهِمْ وَوِجْداناتِهِم وعُقولِهِم وسَوَاعِدِهِمْ ، مع الدولة الوطنية السورية المستقلّة ، بِجيشها وشعبها وأسَدِها ، سواءٌ من الأردنيّين الشرفاء الشرق أردنيين ، أو من الأردنيين الشرفاء من أصـلٍ فلسطيني .. ويبقى أقل من الرُّبْعِ من ‘ خُوّان المسلمين ‘ الأردنيين ، ومن ‘ التطبيعييّن مع اسرائيل ‘ هؤلاء يقفونَ ضدّ الدولة الوطنية السورية .

– وأتحدّى مَنْ يقول عَكْسٓ ذلك ، أنْ يقوم باستطلاعِ رأي ، للشّعب الأردني ، تقوم به عدّة ُ منظماتٍ دولية مَشْهُودٌ لها بالموضوعيّة ، وليس بَعْضُ المنظّمات الداخلية ذات التمويل الأجنبي ، والمُدَارَة والمُوٓجّهة خارجياً .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم