بيت المقدس تهدد السيسي بعد تولية رئاسة الجمهورية بشكل رسمي

بيت المقدس تهدد السيسي بعد تولية رئاسة الجمهورية بشكل رسمي

المركز نيوز :-

نشرت جماعة بيت المقدس على حساب منوب اليها على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنه وبعد أن ذهب السيسي لتولي الحكم و قبل أن نستودعكم الله وقبل بدأ العمل ضد أعداء الله وجنودهم الطغاة فاعليكم بالإِحتفاظ بهذه الكلمات الآتيه أننا قد حذرنا وعلي وجه الخصوص أهالي الجنود بأن يخرجوا أبناءهم حتي لا يحدث ما لا يحمد عقباه فكانت النتيجة هي التجاهل والإِصرار علي خدماتهم.

وأضافت الجماعة فما كان لأعداء الله إِلا أن يحدثوا ضجيجا بطائراتهم فوق السماء اليوم وبإِستعراض فواتهم العسكرية لتنصيب المرتد ونحن ننظر كل شئ عن كثب ومن معنا ولا نبالغ إِن قلنا نعلم من هم وراء الشاشات ولكن إِذا حدث لنا مكروه لقدر الله فا إِدعوا لنا بالمغفرة وإِذا تمت النجاة فسنعود إِليكم بعون الله”.

وتابعت: “لا نعلم متي سنعود إِليكم إِعلاميا لكن خذوا كلامنا في عقولكم وإِحفظوه جيدا لن نسمح للسيسي ومليشياته بأن تحكمنا مهما كان الثمن ولعل هذه سيكون سبب إِبتعادنا أتعلمون لماذا لأنه لا وجود للتحذيرات بعد اللحظة ولا تهديد لأنه قد حان وقت العمل حان وقت الحرب الحقيقية بيننا”.

ويذكر بان الرئيس السيسي ادى الييمن الدستورية اليوم الاحد الموافق8/6/2013 امام المحكمة الدستوري بحضور عالمي وعربي ومحلي واقليمي  رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة  رئاسية اولى لمدة اربع سنوات

القسم : أخبار العالم, أخبار مصر
الكلمات الدلالية : , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم