السيسي وزعماء بعض الدول يهنئون الاسد بالفوز بالانتخابات الرئاسية

 

أكدت مصادر صحفية  مطلعة أن وفد مصري رفيع المستوى قدم الى دمشق ليهنئ الأسد بالفوز في الانتخابات بالنيابة عن الرئيس المصري المنتخب عبد الفتاح السيسي وقد تمت هذه الزيارة بعيدة عن وسائل الأعلام بسبب رفض السعودية لهكذا خطوة والجدير بالذكر أن الأسد كان قد هنأ عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات المصرية في وقت سابق.

كما تلقى الرئيس السوري بشار الأسد برقيتي تهنئة بـإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية العربية السورية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، اللذين شددا على أهمية الانتخابات في تجديد ثقة الشعب السوري بقيادته، وأكد الرئيسان على أن المشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات شكلت محورا مهما في مجابهة الإرهاب.

كما  هنأ  الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو نظيره السوري بشار الأسد بالفوز في الانتخابات الرئاسية التي جرت الثلاثاء، مؤكدا أن هذه الانتخابات “تجدد التأكيد على زعامته” في البلاد.

مع الاشارة الى ان  الإنتخابات الرئاسية السورية  جرت في الثالث من حزيران الجاري بمشاركة شعبية واسعة بلغت 73% وقد تم التنافس فيها بين ثلاث مرشحين من بينهم الرئيس الأسد الذي فاز بنسبة 88% من الأصوات.

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم