فيفي عبده تهاجم المتظاهرين باقبح الالفاظ

لاقت الراقصة الاستعراضية المصرية فيفي عبده هجومًا واسعًا، الاثنين، عقب هجومها على المتظاهرين والمعارضين المطالبين بتنحي رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، ووصفها لهم بألفاظ قبيحة.

وكانت فيفي عبده قد نشرت بثًا مباشرًا مساء الأحد، عبر حسابها على إنستغرام، اتهمت فيه المتظاهرين بالسرقة وعدم النزاهة، فيما هاجمت عددا من المعارضين المتواجدين في خارج مصر بألفاظ مسيئة، ومنهم محمد علي.

وجاء في سياق حديثها، أن المتظاهرين والمعارضين لا يعلمون قيمة مصر، وأن “السيسي رئيس أهم بلد في العالم العربي وأن العالم الأوروبي يعمل له ألف حساب” بحسب قولها.

اقرأ أيضا: رمضان يتهم الجزيرة بفبركة فيديو أنصاره.. والأخيرة ترد

واعترضت عبده على الأوصاف والألقاب والهجوم الذي وجهه النشطاء ومحمد علي للسيسي وزوجته وللوزراء وقادة الجيش، وقالت: “يا ولاد.. محدش مالي عينكم؟”.

وأعلنت عن نيتها للهجرة قائلة: “أنا فاضية ليكم هطلعلكم كل يوم، وأنا مش عايزة حاجة ههاجر، وأخلص وأطمن على بلدي وولادي وأهاجر”.

ودافعت عن السيسي وبنائه للقصور مهاجمة التعداد السكاني بمصر قائلة: “هو لما يبني قصر بيبني برستيجه عشان ده السيسي مصر، بيعمل عشان لما يقابل واحد، هيقابله فين؟ في خص على الترعة، أنتم خلاص قفلتوا مصر، قربنا نقول لبعضنا على النيل ازيك”.

وتتحفظ “عربي21” عن نقل باقي حديث فيفي عبده الذي جاء في بثها الأخير لاحتوائه على العديد من الألفاظ القبيحة والسيئة.

وانقسمت تفاعلات النشطاء مع بثها إلى مهاجم لتدني مستوى حديثها وتلفظها بألفاظ خارجة، وبين معارض لهجومها على المتظاهرين، وبين مؤيد لموقفها، وأكد البعض الآخر أن النظام المصري استعان بها لمهاجمة المتظاهرين والمعارضين.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم