تفاصيل فيديو رجل يعتدي على بنت في السعودية

فاصيل فيديو رجل يعتدي على بنت في السعودية، انتشر الفيديو على موقع تويتر منذ بضعة ساعات فقط، وكان الاهتمام به والتّركيز على الطريقة الوحشية التي اقدم عليها الرجل أثناء ضربه للفتاة هو الشغل الشاغل للآلاف ممن شاهدوا هذا الفيديو.

تفاعل الآلاف من روّاد التواصل الاجتماعي مع الفيديو المنتشر للرجل الذي يضرب الفتاة في الشارع، ويُقال انّه ضربها في مكان كان مُقام فيه بعض الفعاليات لليوم الوطني السعودي 89.

لاقى التصرف الذي أقدم عليه الرجل حين ضرب البنت الكثير من الهجوم والانتقاد من قبل الآلاف من المتابعين لموقع التواصل الاجتماعي، وهو الموقع الذي انتشر عليه هذا الفيديو.

فيما يخصّ تفاصيل فيديو رجل يعتدي على بنت في السعودية، يُقال انّ هذا الفيديو تمّ تصويره في مدينة جدّة، وقد تمّ نشره من قبل صديقة الفتاة التي طلبت تفاعل وتعاطف المغرّدين مع ما حدث لصديقتها، والآن جاري العمل والتحقيق بخصوص الفيديو الذي هاجمه الملايين ليتم ايقاف الرجل واستدعاء الفتاة لأخذ اقوالها.

فيديو رجل يعتدي على بنت في السعودية
من سعى لمشاهدة فيديو الرجل وهو يعتدي على البنت في شوارع السعودية، ها هو الآن مرفق لكم في هذه الفقرة التي أعددناها لكم نحن طاقم عمل صحيفة عالمنا نت، ومن الجدير ذكره بأنّ مثل هذه الحالة لم تكن ظاهرة في المملكة في أي من مدنها وشوارعها، إلا انّها ومع الأسف قد حدثت، ولكنّ قوات الأمن الآن تسعى للتحقق من صحة الفيديو ومن مُلابسات الحادث لكي يتمّ التعامل مع الموقف واستدعاء كل من الرجل والمرأة الظاهران في الفيديو.

في ظل الكثير من الانفتاح الثقافي والاجتماعي الذي تشهده المملكة، لم يكن من المتوقع أن يكون هناك أي من العقليات التي من الممكن أن تُقدم على مثل هذه الأفعال في الأماكن العامة، حيثُ هذا يحدّ ويُعيق من تطبيق الخطط التنموية الاجتماعية التي تسعى لتحقيقها المملكة، ومن الجدير ذكره أيضًا فإنّ الآلاف من المتابعين للفيديو قد طالبوا السلطات السعودية بإلقاء القبض على رجل يضرب بنت، وهذا ما تمّ نشره بالصيغة ذاتها على هاشتاق #رجليعتديعلي_بنت.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم