أول تعليق من “الدفاع المدني” على فيديو لأحد منسوبيه يعتدي على سائق باص

في خبر عاجل لقد تم الاعلان اليوم عن حادثة كان فيها جندي من الدفاع المدني يعتدي على سائق باص في السعودية، سوف نعرض لكم تفاصيل قصة اعتداء على سائق باص من اجل ان تكون متاحة للجميع، حيث ان العمل مازال مستمرا بشان اعتداء على سائق باص التي انتشرت بشكل كبير بين المواطنين الذين عبروا عن استيائهم الشديد من تعامل العسكري المشين مع سايق الباص والذي لا يليق في مكانته التي يمثل فيها المملكة وحكومتها، سوف نعرض لكم مقطع فيديو اعتداء على سائق باص في الاسفل من اجل ان يكون متاحا للجميع.

فيديو اعتداء على سائق باص
نقدم لكم هنا الفيديو الذي نجحت احدى الطالبات التي كن في الباص بتصوير جندي من الدفاع المدني وهو يهين سائق باص لانه ليس ذو شان كبير فقد استغل هذا الجندي الذي نخجل ان نقول عنه من الدفاع المدني سائق الباص من اجل اهانته وكيل الشتائم له والتي لا يمكن لرجل ان يتقبلها.

ومن جهة اخرى فان هذا التصرف الذي قام به هذا الشخص الذي للاسف يرتدي زي الدفاع المدني قد اثار غضب الناس بكل كبير وقد طالبوا بمعاقبته باقصى عقوبة ممكنة من اجل ان يكون عبرة لغيره لكل من تسول له نفسه بان يعتدي على كرامة الناس.

من جهتها اعلن الدفاع المدني السعودي عن تعرفه على هوية الجندي الذي ظهر بمقطع فيديو اعتداء على سائق باص وسوف يتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه.

وأوضح الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أنه تم التعرف على “الفرد” الذي ظهر بمقطع الفيديو والذي تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أنه تصرف غير مقبول وسلوك غير مهذب وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

الجدير بالذكر أن أن سبب الخلاف كان اصطدام مركبة النقل المدرسي بسيارة رجل الأمن، الأمر الذي جعل الأخير يقوم باستيقافه والتلفظ عليه وتوجيه له عدد من الشتائم.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم