تفاصيل فضيحه مروه العرجاني

دخل هاشتاج “فضيحة مروة العرجانى” قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” فى المملكة العربية السعودية، فما قصة فضيحة مروة العرجاني؟

ما حقيقة فضيحة مروة العرجانى؟
تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” هاشتاج فضيحة مروة العرجانى، الذى تضمن الكثير من التعليقات الساخرة بعد انتشار صور غير لائقة لسيدة قالوا إنها تخص مروة العرجانى، لكن البعض شككك فى صحة الصور المتداولة.

وزعم بعض رواد “تويتر” إلى أن مروة العرجاني طبيبة وإخصائية، ظهرت في فيديو غير لائق مع أحد الأطباء، إلا أن الكثيرين شككوا في صحة ما يتم تداوله بشأن فضيحة مروة العرجاني، خاصة أن الصور لم تكن ذات جودة عالية حتى يتم التأكد من شخصية السيدة التي تظهر فى هذه اللقطات.

وفي الحقيقة وبعد اجراء بعد التحقيقات من قبل المختصين فقد تبين بشكل قاطع ان حساب الدكتورة مروة العرجاني هو حساب وهمي وهو عائد الى رجل وليس امراة كما كان يظن الجميع، لقد تم الكشف اليوم على صاحب حساب الدكتورة مروة العرجاني وقد انتشر الخبر تحت عنوان فضيحة مدوية عن مروة العرجاني وهو اسم وهمي تم اختراعه من اجل حساب تويتر والهدف الرئيسي من الاسم هو جعل المشاهد او الشخص يظن انها امراة او مواطنة سعودية حرة تدعم قانون الولاية.

وفي الصورة التالية نضع لكم صورة الشخص الحقيقة الذي يدير ويمتلك حساب الدكتورة مروة العرجاني على تويتر وهو المسؤول عن انشاء هذا الحساب الوهمي.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم