تابع لايف مباراة الوكره وقطر

تنطلق الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB”، حيث تقام مباراتان تجمعان الوكرة مع قطر والدحيل مع العربي، وتتواصل مباريات الجولة بعد غد الجمعة بلقاءي الخور مع أم صلال والريان مع الغرافة، على أن تختتم السبت المقبل بمواجهتين يلتقي فيهما الأهلي مع السيلية والشحانية مع السد.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز السد على الوكرة 4 / 1 ، والدحيل على قطر 2 / 1 ، والغرافة على الشحانية 3 / 0 ، والعربي على الأهلي 3 / 1 ، وتعادل السيلية والخور 1 / 1 ، والريان وأم صلال 2 / 2.

وقد عقدت اليوم المؤتمرات الصحفية لمباريات الجولة الثانية، حيث أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة على تجهيز الفريق بصورة جيدة لمواجهة قطر.. متمنيا أن تكون بداية انتصارات بعد الخسارة في المباراة الأولى.

وقال :” السبب الرئيسي للهزيمة أمام السد ربما يكون بسبب حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب علي مال الله ، بعد المخالفة التي ارتكبها وكان قرار الحكم فيها سليماً ، فقد لعبنا منقوصين عدديا منذ الدقيقة 16، وبعدها ظهر بعض الضعف في الدفاع، وهذا ما قمنا بالعمل عليه خلال الأيام الماضية”.

وعن فريق قطر قال لوبيز:” كل استعدادات الفرق بشكل عام تكون من أجل الفوز، وقطر خسر في الدقائق الأخيرة أمام الدحيل الأسبوع الماضي، وبالنسبة لنا فكل مباراة نتدرب لها من أجل تحقيق الفوز.. بشكل عام فكل الفرق في الدوري تعتبر قوية، وفريق قطر ليس استثناء فهو يلعب بشكل جيد على مستوى الدفاع والهجوم، وسنعمل من أجل تحقيق الفوز عليه”.

من جانبه قال الإسباني كارلوس ألوس مدرب قطر:” نعلم تماما أن المباراة ستكون صعبة، خاصة أن الوكرة فريق جيد بغض النظر عن خسارته الأولى من السد”.

وأضاف ” نحن جاهزون لهذه المواجهة ومن المهم ان يصاحب الأداء القوي حصد النقاط، واستعددنا بشكل جيد للغاية ونركز في مباراة الوكرة من أجل حصد النقاط ، وخسارتنا أمام الدحيل محزنة لأن الأهداف جاءت نتيجة عدم التركيز في الدقائق الأخيرة، وقلت للاعبين يجب ان نركز على المباراة من البداية للنهاية، وأنا سعيد بالأداء لأنهم نفذوا ما طلبته منهم ولكن ضياع التركيز أضاع منا نتيجة إيجابية وهو ما أحزنني”.

واختتم تصريحاته قائلا :” هناك لاعبون صغار السن في الفريق ويحتاجون للخبرة ولكنها تأتي بكثرة المشاركات وهو ما سنقوم به ونقدمه للاعبين، ولابد علينا أن نقاتل بهذه المجموعة من اللاعبين الذين نثق فيهم وأمامنا ثلاث مباريات صعبة أنهينا واحدة أمام الدحيل ومازال أمامنا مباراتا الوكرة والغرافة”.

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم