حقيقة انتقال السومه من النادي الاهلي

تصريحات غير مؤكدة للناقد الرياضى السعودى بندر الرزيحان بقناة الرياضية 24 السعودية، حول قرب انتقال لاعب نادى الأهلى السعودى عمرالسومة إلى أحد أندية الرياض، وأن اللاعب متواجد فى الرياض للتعاقد مع أحد أنديتها، وأن هناك رغبة متبادلة من قبل إدارة النادى الأهلى واللاعب فى رحيله عن النادى الأهلى السعودى فى فترة الانتقالات القادمة.

وقد صنفنا تلك التصريحات الخاصة بقرب انتقال السومة لأحد أندية الرياض بـ”غير مؤكدة” للأسباب الآتية:

أولاً: علق المهندس أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، المكلف، على تلك المعلومات التى تزعم قرب رحيل عمر السومة من النادى الأهلى إلى أحد أندية الرياض، مؤكداً أن كل ما يثار حول رحيل السومة من النادى وانتقاله إلى أحد أندية الرياض لا أساس له من الصحة.

ثانياً: أضاف الصائغ: لدينا استراتيجية تتمثل فى عدم التفريط فى أى لاعب فى الفترة الحالية، وأن هناك أهدافًا نسعى لتحقيقها فى الموسم المقبل، أبرزها دورى أبطال آسيا، إلى جانب بقية البطولات المحلية.

ثالثاً: أشار رئيس إدارة النادى الأهلى أن عقد السومة، لا يزال سارى المفعول حتى 2021 مع توافر شرط جزائى لحماية حقوق النادى، وأن علاقه اللاعب بالنادى مميزة، وأن اللاعب لم يتحدث معنا عن تلقيه أى عروض احترافية أو رغبه فى الانتقال”.

وقد شارك “السومة ” مع نادى الأهلى هذا الموسم فى 31 مباراة بمختلف البطولات، إذ سجل 25 هدفًا وصنع لزملائه 7 أهداف.

كما ساهم السومة فى 86 بالمئة من أهداف الأهلى السعودى فى دورى أبطال آسيا 2019، وهى أعلى نسبة للاعب بعد انتهاء مرحلة المجموعات.

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم