اسباب وتفاصيل انتحار ثلاث اخوات

افادت انباء محليه بان ثلاث اخوات شابات اقدمن على الانتحار شنقا داخل منزلهن بوادي الدواسر بسبب معاملة والدهن القاسيه لهن واصراره على تزويجهن لرجال كبار في السن

وقد تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الجمعة، خبر انتحار ثلاث اخوات بنات مبارك هذال ال ابو سباع في المملكة العربية السعودية، في وقت تعددت الروايات حول سبب اقدامهن مجتمعات على ذلك ما بين عنف والدهن وقيامهن بلعب تطبيق “ببجي” أو قيام الشغالة بتسميمهن.

وقال الناشطة هديل عبر حسابها الشخصي حول الواقعة التي جرت قبل يومين : “3 خوات جبرهن ابوهن يتزوجون، شيبان ورفضوا وعوقبوا بالحبس بالبيت والحرمان من كل شيء ومغطين على الموضوع انو عشان لعبة بوبجي ، الحادثة قبل أمس في وادي الدواسر”.

وكتب الناشط البدر عبر موقع تويتر حول خلفية ما جرى من موت الفتيات الثلاثة الشقيقات : “سمعت ان سبب الحادثة ان الأب كان معنف بناته، والله ماعرف كيف بيقابل رب العالمين لما يسئله عن ثلاث زهرات ماتوا بسبب قهر وغبن وحياة تعيسة”. بحسب تعبيره.

ونفت إحدى الناشطات اقدامهن الاخوات الثلاثة على الانتحار بسبب لعبة ببجي، وكتبت : “قبل امس فيه 3 بنات بوادي الدواسر انتحرن، شنقا في منزلهن بسبب ظلم أبوهن لهن”، موضحة أنه كان يحرمهن من كل شيء. وفقا لها.

فيما لم يصدر اي بيان رسمي من الشرطة حتى ا لان

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم