من هو عقاب بن راكان السويط وما قصته

من هو عقاب بن راكان السويط صور عقاب بن راكان
للتعرف على عقاب بن راكان السويط يمكن متابعة هذه النبذة عن راكان السويط، يسكن عقاب بن راكان في حفر الباطن وقد ترشح لانتخابات البلدية في حفر الباطن وفاز في انتخابات حفر الباطن ، ويعتبر شيخ قبيلة ويتم دعوته الى كثير من الافراح والاعهراس نظرا الى وجاهته وشهرته في حفر الباطن والاحياء المحيطة .

حيث نشر حساب على تويتر باسم ابو عزوز الحقيقة الكاملة حسب ما وصف عن حقيقة اعتقال الشيخ عقاب بن راكان السويط ، ومن جانبنا ننشر ما نشره صاحب الحساب لكل حيادية ولم يتم التأكد من صحة اعتقال عقاب بن راكان من أي مصدر امني.

اعتقال عقاب بن راكان السويط

فقد نشر ابو عزوز التغريدة يوم الجمعة بتاريخ 28/06/2019 م في تمام الساعة 5:58 من مساء يوم الجمعة، وذكر أن القصة كامله دخول الديوان بدون أذن والتهجم على أهله وين عايشين في غابة جيب ورقة من النيابة العامه بالقبض على المطلوب وَذَا كان موجود أستلمه وَذَا مهو فيه رح شوف وين مكانه #عقاب_بن_راكان_السويط

رجال المباحث السعودية تلاحق مطلوب بسبب أمور مالية، دخل الرجال يدوان عقاب وقال تكفى داخل على الله ثم عليه ، قال له راكان : وصلت ،خير .

دخلوا المباحث بدون إذن تفتيش وحاولوا يسحبون الرجال ، رد عقاب : داخلين بيتي بدون إذن وتسحبون ضيفي ودخيلي بوجهي ولا حشمتوا البيت ولا أهله عز الله ما عينتوا خير .

وقاموا وطقوا رجال المباحث وادخلوا منهم 5 عناية مركزة و 2 منهم كسور بالراس والقدمين واليدين وطلب عقاب من ولده يقط رجال المباحث بالوانيت ويحملهم المستشفى .

وأضاف ايضا اليوم التالي يوم الاعتقال عند وصول المباحث لبيت عقاب سأل رجال الداخلية عقاب وين الرجال قال هربته قالوا تدري انه مطلوب قال اي نعم قالوا وتعترف قال دخلوا بيتي بدون إذن ولا احترام ولا حشمه للبيت وأهله ويبون يسحبون الرجال من بيتي بالغصب ودامكم جيتوا بالايد والعفرته وبدون قانون وريناكم فعل ايدينا ولو تبونا بالقنون جايبين ورقة رسمية زساعتها القانون قانون دوله ما نعترض عليه ومن الاخير هربته كسرت عين لكم عشان مره ثانيه تحترمةن حرمه البيت وتحشمون الرجاجيل الدنيا قانون مو فوضه .

قالوا لو طقيتو رجال المباحث وهبتوا الرجال هذي تهمتين قال ودامها تهمتين انا سويتهن لأن أصلي جبرني على إن ضيفي ما أسلمه وإانتو لا حشمتونا ولا حشمتوا القانون وإعتقلوه .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم