حقيقة تخصيص الاندلس مول بجده للنساء فقط

تعرف إن الأندلس مول واحد من أكبر مولات جدة، وموجود به أكثر من 270 محل مستأجر، كما أنه حائز على جائزة سيتي سكيب بوصفه أفضل مشروع تجاري عام 2009.
ولأنه من أكبر مراكز الجاذبة للزائرين من داخل المملكة وللسياح من خارجها، ويصل عدد الزائرين فيه إلى 11 مليون زائر سنويا، كما يضم مجموعة كبيرة من أفضل وأفخم المحلات التجارية وأشهرها زارا الاندلس مول، ويقع الأندلس مول في جدة 22245، في شارع الأمير ماجد بالقرب من الجامعة ويعد أفضل المولات في مدينة جدة .

محلات الاندلس مول
تتميز المحلات الموجوده في الاندلس مول بالتنوع الكبير، فتجد محلات عادية ومحلات ماركات لتخار ما يناسب ميزانيتك عند القيام بعملية الشراء.
كما يوجود محلات للحوامل في الاندلس مول، منها متجر مذر كير والمتخصص في ملابس الحوامل، ومستلزمات الأطفال والمواليد والرضع فتجد كل ما تحتاجه من ملابس وأحذية ومستلزمات وألعاب مناسبة لكل الأعمار.
أما إذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرة بجدة فالاندلس مول ويوفر مجموعة من محلات فساتين السهرة المميزة، منها ايفنينج تايم والذي يقم تشكيلة واسعة من فساتين وتيورات لأشهر المصممين اللبنانين، كذلك محلالت ياسمين jasmine والتي توفر تشكيلات راقية من فساتين السهرة وفساتين الزفاف أيضا، ومحلات مسايا، وغيرها من محلات فساتين الاندلس مول بجدة، التي تتميز بالذوق الراقي والفخامة لجميع المناسبات والاحتفالات.

وانتشرت منذ الصباح اخبار عن تخصيص الاندلس مول للنساء فقط فيما لم يتم تأكيد الخبر من اي جهة رسميه وتتم المتابعه وسنوافيكم بكل جديد

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم