من هي أم جوجو وما سبب المطالبة بالقبض عليها

معنفة الرياض ومعنفة ام جوجو، بعد المتابعة لحقيقة خبر معنفه الرياض والتى تعنفها امها ام جوجو وتسبها وتشتمها، ازداد البحث على فيديو ام جوجو وفيديو معنفة الرياض والمطالبة بمحاسبة أم جوجو على تعنيفها لابنتها وما سبب تعنيف أم جوجو لابنتها .

نشرنا في خبر سابق عن من هي نوره بنت أم جوجو التى ظهرت في الفيديو وتعرفنا على المعاملة القاسية التى تعرضت لها الفتاة والضرب والشتائم لها ولصاحبات نوره على السناب وانستقرام جوجو .

من هي الطفلة المعنفة من ام جوجو والقصة الكاملة لطفلة ام جوجو مع دار الرعاية
الطفله المعنفه هي طفله تسكن في الرياض ولذا أطلق الوسم #معنفه_الرياض على فيديو الفتاة المعنفة والتى قد قامت أمها بشتمها وسبها وضربها في الفيديو عبر حساب جوجو على سناب شات وأم جوجو وجدت ابنتها التى لها حساب اسمه جوجو ومعها صديقاتها على السناب وتتحدث معهن ولكن الأم قامت بضرب ابنتها وتريد أن تمنعها من استخدام حسابها على سناب شات والتحدث مع صديقاتها وتهديدها بالضرب .

الطفله نوره دخلت معتقل دار الرعايه بعد تعنيف قاسي من والدتها وهي بعمر ١٢ وزوجها ومن ثم تطلق ومن بعدها زوجها ومن ثم تطلق وهي الان بنهايه ١٧ عام او دخلت ١٨ .

وتعلقيا وتاكيدا للخبر قالت ميم الصيعري: صحيح هذا الكلام ولمحت عنه قبل للاسف، محد اهتم انا كنت في الدار وكانوا البنات الى لهم تواصل مع اهلهم ما يحيهم شي بس المقطوعة من شجرة يستغلونها ويستغلون ضعفها ولا تقدر تفتح فمها لان مصيرها الموت ومحد بيقول كيف ماتت انتحر وخلاص يتقفل الموضوع صور كلامي لأن بحذف حسابي بس ابي ابري ذمتي .

ورد حساب جوهرة فقالت : المعلومة اللى وصلتني قشعرت بدني يا جماعة فكيف لمؤسسة يفترض انها تحمي الفتيات ان تقوم مثل هالاعمال المشينة الفظيعة ! دار الرعاية اللى الكل عارف انها دار للموت والاختناق لم تكن فقط ذلك بل كان هناك مسؤولا .

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم