تركي ال الشيخ يتجاهل محمد عبده

أثار تصرف وزير هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ غضب جمهور الفنان السعودي محمد عبده عندما أهانه أمام الحضور وعدسات الكاميرات.

وبدأت الانتقادات تنهال على آل الشيخ، بعدما وثقت عدسات الكاميرات تجاهله للفنان عبده وعدم مصافحته رغم وقوف الأخير له لمصافحته، ولكنه تجاهله بطريقة متعمدة عندما قام بمصافحة الداعية السعودي عادل الكلباني الذي

كان يجلس بجوار فنان العرب وقام الاثنان لمصافحة آل الشيخ.

وقد علق احد المغردين بغض النظر عن مقام ابو نورة كفنان و تاريخه المجيد اللي ربينا و كبرنا و احنا نبتسم اذا سمعنا صوته ، ياخي من التربية و الادب انه اذا وقف لك شخص في سن ابوك تقدره و تحترمه ! كيف اذا كان اللي وقف لك محمد عبده !!!

مازح تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه ، الفنان محمد عبده؛ ردًا على تعليقات حول كثرة حفلات فنان العرب في الفترة الأخيرة.

وقال آل الشيخ في تغريدة له عبر تويتر، “ مو لدرجة ذي عاد“، مرفقة بصورة للفنان محمد عبده وقد بدت ملامحه حزينة لرؤية اتصال باسم تركي آل الشيخ، في إشارة إلى أنه سئم وتعب من الاتصالات والحفلات.

وفي تعليق آخر على صورة للفنان عبده، يرتدي فيها بدلة رسمية ونظارة شمسية وقبعة، ويقف خلف المايكروفون، مكتوب عليها ”إن شاء الله ما يعرفني أبو ناصر“ علق آل الشيخ: ”أطلعك من مليون واحد“.

ونشر كذلك تعليقًا جاء فيه: “ أبونورة… لا نوصل للبلوك“، على صورة تفيد، ”عندنا حفل اليوم.. مين فاضي“، وتحتها عبارة ”محمد عبده غادر المجموعة“، وعلق على مغادرته قائلًا، ”هو طلب“.

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم