الاعلام المصري يهاجم ابو تريكه والسبب

تصدر هاشتاج «#تريكةفوقإعلام_العار» موقع تويتر، عقب مهاجمة النجم واللاعب السابق «محمد أبوتريكة» من قبل الإعلام المصري، وذلك بسبب إشادة الجمهور بموقفه من وفاة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي

من جانبه انفعل الإعلامي «عمرو أديب» بسبب اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدور لاعب المنتخب السابق، في فوز مصر بتنظيم واستضافة بطولة «كأس الأمم الأفريقية» قائلًا: «مصر اللي فازت بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية مش محمد أبوتريكة».

وانتقد «أديب» في برنامجه الذي يعرض على قناة «mbc مصر» ممثلين الاتحاد المصري لكرة القدم، أثناء جلوسهم مع «أبوتريكة» والتقاط الصور معه، .وطالب الدولة بتوضيح موقفها قائلاً: “أبو تريكة وقف مع الدولة رغم موقفها منه، طب انتي يا دولة موقفك إيه وردّك إيه؟ هو إرهابي وبيمول الإرهاب ولا إيه؟”، وهاجم أديب مسؤولي اتحاد الكرة الذين جلسوا مع أبو تريكة رغم موقف النظام منه: “لو صحاب تقعدوا على القهوة لكن انتم بتمثلوا مصر”.

ساحة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، سيطر عليها محبي أبو تريكة من كافة الأطياف، وجاءت الانتقادات لاذعة لـ «عمرو أديب» وطالت أيضا كافة الإعلاميين المتورطين في تلميع النظام الحالي، وهنا بعض من هذه التعليقات:

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم