موعد ومكان تشيع جنازة الرئيس المعزول محمد مرسي ابن محافظة الشرقية

توفي منذ قليل الرئيس السابق لمصر محمد مرسي وذلك اثناء محاكمتة في قضية التخابر اليوم الاثنين، حيث اكدت المصادر الخاصة بنا علي ما قالة مرسي قبل الوفاة مباشرة مؤكدين علي ان مرسي قد طلب من القاضي وقد سمح له، وفي عقب رفع الجلسة أُصيب الرئيس السابق بنوبة إغماء توفي على إثرها.

والجميع الان يستائل علي موعد ومكان تشيع جنازة الرئيس الاسبق لمصر محمد مرسي، وذلك بعد المفاجاة الكبيرة التي حدثت اثناء الحكم علية، وحتي الان لم يظهر اقارب مرسي لكي يؤكدن علي مكان تشيع الجنازة وفور معرفة التفاصيل سوف نقوم بعرضها اليكم في اسرع وقت.

نبذة مختصرة عن محمد مرسي
ويمكنك الان معرفة نبذة مخترة عن محمد مرسي حيث يسمي محمد محمد مرسي عيسى العياط ولد في 8 أغسطس 1951 في قرية العدوة، مركز ههيا بمحافظة الشرقية ونشأ في بيئة فقيرة لأب فلاح وأم ربة منزل وهو الابن الأكبر لهما وهما متوفيان الآن وله من الأشقاء أختان وثلاثة من الإخوة، تعلم في مدارس محافظة الشرقية، ثم انتقل للقاهرة للدراسة الجامعية وعمل معيدا ثم خدم بالجيش المصري كما استطاع الوصول الي كرسي الرئاسة في 30 يونيو 2012 بعد أدائه اليمين الدستورية. حتى تم عزله في انقلاب 2013 في مصر، محمد مرسي لم يجل علي كرسي الرئاسة كثير، وذلك بسبب الانقلاب الذي حدث علي مصر، وحتي الان لم يتم معرفة سبب وفاة، وفور معرفتها سنقوم بعرضها لكم.

ولقد اصدر النائب العام تصريح بدفن الرئيس محمد مرسي بمدينة نصر بحضور اثنين من ابنائه فقظ

ط

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم