قصة هند العتيبي كاملة

كما سبق وأن كتب حساب يحمل اسم هند العتيبي تغريدة قالت فيها: ” سيدي أنا حضرت للديوان أكثر من مرة طالبة مقابلتك، أو مقابلة سيدي ولي العهد وتم ردي بالرفض، كون ليس لدي محرم، لذا راسلتك هنا وأنا كلي رجاء بأن يسمح لي ذلك للضرورة والأهمية، فأنا ابنة ها الوطن وابنتكم ولي لي سند بعد المولى عز وجل سواكم”.

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ بعنوان “أنقذوا هند العتيبي”، مطالبين بضرورة إنقاذ الفتاة، فهي فتاة معنفة بحاجة لإنقاذ.

من هي هند العتيبي؟
قال البعض أنهم يعرفون صاحبة المناشدة، اسمها هند عوض العتيبي، وقد كانت تتعرض للاغتصاب من والدها ودخلت دار الحماية وكانت تتعرض للحبس والتعذيب النفسي من قبل مشرفة السكن موضي الزهراني، البنت كانت تعاني جداً بسبب موضي كون والدتها أجنبية ووالدها مغتصب ولا يوجد لها أي عون سوا والدتها ولكن تتواجد بالسودان.

وقال آخرون أن هند العتيبي اغتصبت باستمرار من والدها بعدما قام بتخديرها، وفي مرة قررت الهرب، فصورت فيديو يدين والدها، لكن المحكمة لم تقبل الفيديو كدليل.

هند العتيبي هي هدو المسجونة في غرفة؟
في حين رجح البعض أن هند العتيبي هي نفسا هدو، والتي انتشرت قصتها قبل سنة، فقال أحدهم: “بعد مرور سنة، وجدنا الفتاة التي كنّا نبحث عنها بسبب تغريدة “أبو حمني” المرفقة. الفتاة اسمها هند عوض العتيبي، والدها إمام مسجد في الرياض وأمها متواجدة في السودان حاليًا”.

الاعلا

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم