عاجل : تقديم اجازة عيد الفطر للموظفين فى المملكه

في ابرز ماتم نشره من اخبار حول مواعيد اجازات موظفي الحكومة في المملكة العربية السعوديه , فقد سبق وشرعت وزارة الخدمة المدنية بتحديد موعد الاجازات والعطل الرسميه في المملكة لجميع موظفي الدولة من كافة القطاعات , التعليمي والعسكري والحكومي والخاص .

ووضحت الخدمة المدنية في هذا الصدد بان اخر ساعات عمل رسمية لموظفي الحكومة في شهر رمضان ستكون موحده لجميع الوزارات والمصالح الحكومية , وتنتهي جميعا عند الساعة الساعة الثالثة من بعد الظهر بنهاية دوام موظفي الحكومة وبداية اجازة رمضان وعيد الفطر 1440 .

وياتي ذلك متبوعا بالاعلان عن تواريخ ومواعيد الاجازات هذا العام لموظفي الحكومه والقطاع الخاص , حيث سوف تكون بداية إجازة رمضان وعيد الفطر المبارك لهذا العام بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 25 – 09 – 1440هـ , فيما سيتم استئناف العمل بعد الإجازة في يوم الاحد الموافق 06 – 10 – 1440هـ .

وياتي هذا بحسب ما نصت عليه المادة الرابعة والمادة السابعة الموجوده ضمن لائحة الاجازات الرسمية السعودية في وزارة الخدمة المدنية.

وفي ذات السياق فقد قام معالي وزير الخدمة المدنية بهذه المناسبة , بتقديم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى سمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز , بالنيابه عن موظفي وزارة الخدمة المدنية, وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم , سائلاً من الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد المباركة .

خرجت “الخدمة المدنية” في تصريح جديد للإجابة عن سؤال -متي موعد اجازة عيد الفطر 1440- إذ أوضحت الوزارة أن موعد اجازة عيد الفطر للعام الهجري الجاري 1440 ستكون بداية من الخامس والعشرين من شهر رمضان الجاري 1440 هجريًا، وبذلك سيكون يوم 24 رمضان هو آخر داوم لجميع موظفي السعودية. تحديث جديد 19-5-2019

وفيما يلي ننشر لكم جدول مواعيد اجازات الطلاب وموظفي الحكومة في المملكة للعامين 1440 – 1441 هـ , ومعرفة موعد اجازة موظفي الحكومة في رمضان وعيد الفطر 1440-2019 ..

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم