تابع لايف مباراة الظفره وشباب الاهلي دبي

يتطلع شباب الأهلي إلى لقب تاسع قياسي في مسابقة كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، عندما يقابل الظفرة الباحث عن تتويجه الأول في المباراة النهائية الإثنين على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.
وتأهل شباب الأهلي إلى النهائي للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد فوزه على الوصل 5-1 في نصف النهائي، بينما تخطى الظفرة فريق الشارقة 2-1 ليبلغ المباراة الختامية للمسابقة للمرة الأولى.
وتصب الترشيحات لصالح شباب الأهلي المتوج ثماني مرات آخرها عام 2013، حين عادل الرقم القياسي للشارقة في عدد الألقاب، لكنه فشل بعدها في مناسبتين في أن يصبح الفريق الأكثر تتويجاً، بخسارته أمام العين 0-1 في نهائي 2014، وأمام النصر بركلات الترجيح 0-3 (الشوطان الأصلي والإضافي 1-1) في 2015.
واستهل شباب الأهلي منافساته في البطولة بفوز عريض على اتحاد كلباء بثلاثية نظيفة في 9 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، ليضمن المشاركة في ربع نهائي البطولة.


وتخطى شباب الأهلي نظيره النصر في ربع النهائي بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء 1-1، وفي 16 مارس (آذار) الماضي عبر شباب الأهلي إلى النهائي بفوز عريض على الوصل 5-1
ومن جانبه تأهل الظفرة إلى ربع نهائي كأس رئيس الإماراتي بعد أن تخطى دبا الحصن 2-1، الذي يلعب في دوري درجة الأولى، قبل أن يخطف “فارس الغربية” تذكرة نصف النهائي” بالفوز على الفجيرة 2-1.
وخاض الظفرة الاختبار الأصعب له في البطولة في نصف النهائي، عندما واجه متصدر دوري الخليج العربي، الشارقة، إلى أنه تمكن من العبور بفضل هدفي ريغوناتو ورومولا (2-1).

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم