اسباب المطالبه بخصم 3 نقاط على نادي النصر

أعلن مساعد الزامل، رئيس نادي القادسية، ملاحقة النصر قانونيًا، في قضيتين كبيرتين، من أجل حفظ حقوق فريقه.

وخسر القادسية، بهدف مقابل ثلاثة أمام النصر، يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشف الزامل في تصريحات لبرنامج “في المرمى”، أن أول قضية يلاحق فيها القادسية، نادي النصر، هي المطالبة بالحصول على “النقاط الثلاثة”، لمباراة الفريقين، التي أقيمت الأربعاء الماضي، بسبب عدم أحقية مشاركة سلطان الغنام، لاعب “العالمي”.

وأشار رئيس القادسية، إلى أن الغنام، صدر في حقه عقوبة “الإيقاف” قبل مواجهة الفريقين، إلا أنه وبشكل غريب ومريب، تم تعليق هذا القرار، وهو ما يخالف لوائح الانضباط؛ والتي تنص على تعليق العقوبة في حالة واحد فقط، وهي أن يكون الإيقاف من 5 مباريات أو أكثر.

وتوعد الزامل، بتصعيد القضية، في حال رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، الشكوى المقدمة من القادسية، ضد مشاركة اللاعب سلطان الغنام في المباراة.

وفي نفس السياق، أوضح مساعد الزامل، أن ناديه، كان قد رفع شكوى ضد النصر، للحصول على مبلغ 8 ملايين ريال، من قيمة انتقال لاعبه عبدالرحمن العبيد، إلى العالمي.

وشدد على أنه طوال الفترة الماضية، لم يتحصل نادي القادسية، على رد من اتحاد الكرة، بشأن شكواه للحصول على حقوقه في بيع اللاعب، إلى فريق النصر، في يناير من عام 2018.

جدير بالذكر أنه في حال صدر قرار بأحقية نادي القادسية، في الحصول على مبلغ 8 ملايين ريال، فأن النصر، سيكون مطالبًا بدفع المبلغ، أو الحرمان من القيد في حال تخلفه عن ذلك.

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم