راااابط التسجيل في رياض الاطفال 1440

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التسجيل في رياض الاطفال، عبر نظام نور التابع للوزارة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث نشرت الوزارة بيان توضيحي لطريقة التقديم السليمة في موقع نور الإلكتروني، وذلك لكافة الطلاب والطالبات.

رابط التسجيل في رياض الأطفال 1440 عبر نور
وأوضحت الوزارة، أنه يتم التسجيل في رياض الأطفال للطلاب والطالبات، وذلك من خلال الدخول إلى نظام نور الإلكتروني، عبر رابط التسجيل الموضح: من هنا.

ويجب عقب الدخول إلى نظام نور الإلكتروني، إدخال اسم المستخدم، وكتابة كلمة المرور ورمز التحقق الموضح في الموقع، ثم بعد ذلك يجب إدخال هوية الطفل ثم صلة القرابة وتاريخ الميلاد، وعقب ذلك يتم تحديد الصف واستكمال إدخال البيانات الخاصة بالطفل، ثم إدخال بيانات المدرسة وهي الخطوة الرابعة.

عقب الإنتهاء من الخطوات السابقة، يتم النقر على التعهد الموضح بالموقع والذي يعد إقرار من ولي الأمر أن كافة البيانات الموضحة صحيحة، ثم النقر على تسجيل، وبعدما النقر على تقييم الخدمة.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، أعلنت اليوم عن بدء عملية تسجيل الطلاب والطالبات في رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل، ولكن نظام نور توقف في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في المملكة العربية السعودية بسبب الضغط الكبير على الموقع.

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم