تابع لايف مباراة الجزيره والعين

سيكون ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مسرحاً لإقامة مباراة الجزيرة والعين مساء يوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي، وفي مباراة تُعد هي الأكثر جماهيرية وشعبية في الإمارات.

أصحاب الأرض والجمهور في هذه المباراة نادي الجزيرة يأمل في تحقيق الفوز على العين من أجل العودة من جديد للمنافسة على لقب دوري الخليج العربي والتتويج به، الجزيرة يدخل مباراة الأربعاء ولديه من النقاط 34 نقطة بالمركز الرابع بجدول الترتيب.

داميان هيرتوج المدير الفني الهولندي لنادي الجزيرة أكد في المؤتمر الصحفي بأن فريقه سيفتقد خدمات 3 لاعبين في هذه المباراة، وهم: فارس جمعة للإصابة والإيقاف، وليوناردو دي بيريرا للإيقاف، وسلطان الشامسي بسبب الإصابة، فيما سيعود لصفوف الفريق اللاعب عبدالله رمضان، بعد أن تم حرمانه من المشاركة في المباراة الماضية أمام فريق الشارقة بسبب الإيقاف.

أما فريق العين فيسعى من أجل الحفاظ على المركز الثاني والاقتراب أكثر من الشارقة صاحب الصدارة، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري الخليج العربي الإماراتي هذا الموسم، فالفارق بين العين والشارقة صاحب الصدارة 8 نقاط فقط.

موعد مباراة الجزيرة والعين
ومن المقرر أن تقام مباراة العين والجزيرة في الجولة التاسعة عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي أمسية الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم