ماذا قدم امير الكويت لاهالي الجهراء

أعرب عدد من اهالي منطقة الجهراء اليوم عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم للرعاية السامية لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد لمحافظة الجهراء واهتمام سموه باقامة المشروعات التنموية والحيوية فيها.

جاء ذلك في تصريحات متفرقة ادلى بها عدد من اهالي الجهراء بعد لقائهم صاحب السمو امير البلاد بحضور محافظ الجهراء الفريق أول متقاعد فهد أحمد الأمير.

من جهته اعرب مختار منطقة العيون ملوح الحربي عن تشرفه والحضور بمقابلة سمو امير البلاد لتقديم الشكر الى سموه على المشاريع التي تقام في الجهراء ومنها صالة الشيخ احمد صباح الاحمد الجابر الصباح ومشروع مجمع المحاكم ومشروع مستشفى الجهراء.

ودعا المولى عز وجل ان يحفظ الكويت من كل سوء ومكروه تحت رعاية سمو امير البلاد وسمو ولي العهد.

من جانبه قال السيد عدوان محمد الطوالة انه خلال «تشرفنا بلقاء سمو امير البلاد وجدنا كل السماحة والعفو والمحبة والطيبة والتفهم لمشاريع محافظة الجهراء ومشكلاتها»، مضيفا ان سمو امير البلاد اشاد بالدور الذي تؤديه الجهات الحكومية المعنية وبجهود محافظ الجهراء والقائمين على المحافظة.

من جهته قال الدكتور محمد البصيري ان لقاء اليوم جاء للاعراب عن شكر وتقدير ابناء محافظة الجهراء لسمو امير البلاد على اهتمامه بالكويت بشكل عام واهتمامه بالجهراء بشكل خاص فيما يتعلق بالمشاريع التي ينفذها الديوان الاميري في محافظة الجهراء.

واكد البصيري اهمية هذه المشاريع التنموية والحيوية لابناء محافظة الجهراء معربا باسم اهالي الجهراء وباسم اهل الكويت عن بالغ الشكر لسمو امير البلاد على اهتمامه ورعايته البالغين.

القسم : أخبار العالم
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم