تااابع لايف مباراة القادسيه والعربي

تتجه الانظار اليوم إلى استاد محمد الحمد، الذي يحتضن لقاء القمة الساخنة التي تجمع القادسية والعربي في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات المرحلة الثامنة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم، في حين يحل السالمية ضيفا على الكويت في الساعة الرابعة واربعين دقيقة على استاد نادي الكويت.

القادسية × العربي
مواجهة صعبة وساخنه تخطف بين الغريمين، القادسية والعربي، الأضواء، عطفا على جماهيرية الفريقين، وتطلعهما إلى العودة في منافسات الدوري، في ظل تراجع نتائجهما في القسم الأول.
ويحتل القادسية، المركز الرابع في الترتيب برصيد 9 نقاط، وبفارق 10 نقاط عن الكويت المتصدر، فيما يحتل العربي، المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.
ويدخل القادسية، مواجهة العربي، منتشيًا بلقب كأس سمو ولي العهد، وبالحارس الجديد الوافد من السالمية خالد الرشيدي، الذي يعد ابرز الانتقالات المحلية بعد ان سبق وتعاقد مع الايفواري لاسينا ديابي. في الوقت نفسه، استغني عن الثلاثي نايف المطيري ومحمد زنفير ومنور المطيري .ويعول مدرب الفريق على خبرة اللاعبين ومعنوياتهم المرتفعة، فيما يستمر غياب، عن صفوفه، أحمد الظفيري، ورشيد سوماليا، وفيصل سعيد، إلى جانب رضا هاني، الذي دخل القائمة مؤخرا.
في المقابل، يدخل العربي المباراة بطموح الفوز واحياء آماله في المنافسة على اللقب، معولا عن الصفقات التي ابرمها خلال فترة الانتقالات مع العماني سعيد الرزيقي والبرازيلي ليوناردو واللاعب المحلي مهند الانصاري القادم من اليرموك، فيما يفتقد خدمات قائده علي مقصيد لظروف الإصابة، وأحمد الخضر. ويطمح محمد إبراهيم في الظهور بأداء مغاير، وتحقيق انتصار يرفع من معنويات الفريق، خلال الفترة المقبلة وتأخذ المباراة طابع رد التعويض للأخضر الذي اقصاه الاصفر في الدور قبل النهائي من كأس سموولي العهد.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم