الهلال يتراجع عن صفقة «العويس».. ودياز يعلنها: «خربين» آخر صفقات الشتاء

كشف مصدر مسؤول بإدارة الهلال بأن الإدارة الزرقاء لن تجدد عرضها لحارس الشباب محمد العويس، وقررت بالتنسيق مع الجهاز الفني الاعتماد على الحراس الحاليين والمسجلين في قائمة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.
وجاءت هذه الخطوة، بسبب عدم التزام اللاعب بعقده مع ناديه الحالي، ما أعطى مؤشرا سلبيا حول انضباطيته وهو المعيار الأهم بين معايير الإدارة الهلالية في ملف استقطاب اللاعبين.
من جهة ثانية، أنهت إدارة الهلال أمس إجراءات استخراج تأشيرة اللاعب السوري عمر خربين، وسيتحدد موعد وصوله خلال الساعات القادمة، على أن يتم قيد اسمه في كشوفات الفريق، خلال هذين اليومين.
من جانبه، أكد مدير الجهاز الفني رامون دياز بأن فريقه مكتمل في جميع خطوطه، ولا يحتاج لتدعيم باللاعبين المحليين في الفترة الشتوية، وسيكتفي بإضافة عمر خربين كأجنبي رابع في صفوف الفريق.
وعن مباراة الأمس أمام الوحدة، قال دياز: قدمنا مستوى جيدا في الشوط الأول، ونصف الشوط الثاني، قبل أن يعود منافسنا للقاء بهدفين، دخلا مرمانا بسبب غياب التركيز، يجب علينا تلافي ذلك، إلى جانب الحرص على استغلال أكبر عدد ممكن من الفرص المتاحة.
وأضاف: نحن مقبلون على مباريات حاسمة لا تحتمل الأخطاء لذلك يجب تقديم 100 % من أدائنا.
من جهة ثانية، قدم مجلس الإدارة، شكره وتقديره لعضو شرف النادي الشيخ فيصل الشهيل على دعمه خزينة النادي بمبلغ 650 ألف ريال.
من جهته، وصف رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد دعم الشهيل بغير المستغرب على رجالات النادي، مثمناً دور أعضاء شرف النادي المهم في مسيرة النادي طوال تاريخه.

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم