5 أسباب تجعل النصر بطلًا لـ دوري محمد بن سلمان

تباينت الآراء في الفترة الماضية، حول الأحق بالتتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 بين ناديي الهلال والنصر وذلك بعد تعليق مباريات الدوري منذ يوم 14 مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا. وقال البعض إن نادي النصر الأحق بالتتويج بلقب الدوري كونه كان بطل الشتاء وبطل الدور الأول، بينما …

فجر السعيد تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ أمير الكويت

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن آخر تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر. وقالت فجر السعيد في تغريدة لها على موقع التدوينات القصيره تويتر:” سلامات ياحبيب الشعب ويعل المرض والتعب فيني ولافيك … تفداك الروح والعمر والصحه يابوناصر يا تاج الراس”.اوكان سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء الكويتي قد كشف عن …

بالصور .. مصري آخر يدفع حياته ثمنا لـ “الشهامة” .. وجريمة مروعة تقسم جسده لنصفين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بقصة وفاة الشاب، مينا رضا، الذي ضحى بحياته في سبيل استغاثة سيدة لا يعرفها، فأطلق عليه لقب ”شهيد شهامة جديدة“. بدأت تفاصيل القصة حينما كان مينا متواجدا على رصيف محطة مترو ”غمرة“ بالقاهرة، ينتظر دوره للذهاب إلى وجهته، وأثناء ذلك سمع صرخة مدوية من سيدة خطف لص حقيبتها ولاذ …

أول تعليق لـ “مطار أبها” بعد سقوط المقذوف الحوثي.. وحقيقة توقف الحركة الجوية

نفى مطار أبها الدولي، تأثر الحركة الجوية بالمقذوف الحوثي الذي سقط على المطار، مساء أمس الأربعاء. وقال حساب مطار أبها عبر “تويتر”: “نود التنويه بأن الحركة الجوية في مطار أبها الدولي لم تتأثر، وتسير بشكل طبيعي”. يذكر أن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف في الیمن العقید الركن تركي المالكي، صراح بأن مقذوفاً حوثياً سقط مساء …

محكمة فرنسية تحسم المعركة القضائية لـ “عربسات” ضد “بي إن سبورت” القطرية

:أعلنت منظمة الاتصالات الفضائية العربية (عرب سات) عن ترحيبها بحكم رئيسة المحكمة المدنية في باريس الصادر يوم الخميس 2019/6/13 والمتعلق بالادعاءات الباطلة لمجموعة beIN SPORTS القطرية وفرع المجموعة العامل في فرنسا. ‏‎وأصدرت عرب سات بيانًا رسميًا، أشادت فيه بنزاهة القضاء الفرنسي، الذي تعامل مع مزاعم المدعي (beIN SPORTS التابعة لشبكة الجزيرة القطرية) بكل احترافية ومهنية. …

ولي العهد” يكشف عن التهم الموجهة لـ “النساء” المقبوضات عليهن -وكالة “بلومبيرغ

كشف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن التهم الموجهة لـ ” النساء” المقبوضات عليهن قبل أشهر ضمن الخلية الاستخباراتية النسائية. وجاء نص حواره مع وكالة “بلومبيرغ” على النحو التالي : بلومبيرغ: بالنسبة لي، كانت أحد أكثر التغييرات إثارة خلال العام الماضي هي مشاهدة النساء وقد سُمحَ لهنّ بالقيادة. ولكننا رأينا في الوقت ذاته اعتقالات …

أول رد من الحكومة الكويتية على إساءة حزب الله اللبناني لـ “أمير الكويت

أعربت وزارة الإعلام الكويتية، عن استنكارها الشديد للتطاول والادعاء الذي جاء على أحد الإعلاميين في قناة المنار اللبنانية التابعة لميليشيا حزب الله، حول لقاء أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب في واشنطن. وقالت وزارة الإعلام الكويتية: إن ما أورده هذا الإعلامي افتراء وادعاء وتزييف للحقائق وتضليل للرأي العام، ويشمل …

أول تعليق لـ “كبار العلماء” مع بدء قيادة المرأة للسيارة في شوارع المملكة

علقت هيئة كِبار العلماء مع بدء قيادة المرأة للسيارة، مؤكدة أن الأصل هو الإباحة. وأوصت الهيئة عبر حسابها في موقع التواصل”تويتر” الجميع بضرورة التقيُّد بالأنظمة والتعليمات، قائلة: “اتخذ ولاة الأمر – أيّدهم الله – قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة؛ بناءً على ما رأوه من المصالح الراجحة في هذا الموضوع، وبعد أن أخذوا برأي أغلبية أعضاء …

شاهد .. أول صورة لـ “ناحر بناته” الثلاث في مكة

نشرت قناة العربية أول صورة للمواطن الذي قام بنحر بناته الثلاث في مكة ، وكانت الصورة عبارة عن سيلفي التقطه معهن . وظهر القاتل في الصورة وهو يحتضن بناته الثلاث ، في مشهد يجعل البعض لا يصدقون أن الجريمة التي فعلها ببناته يمكن أن تحدث . من جانب آخر كشفت فاطمة محمد خليل، والدة البنات …

شاهد.. لحظة استقبال الأمير متعب بن عبد الله لـ “ولي العهد” بنادي الفروسية

تواجد الأمير متعب بن عبد الله في مقدمة مستقبلي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فور وصوله لنادي الفروسية بالجنادرية لرعاية حفل سباق نادي الفروسية السنوي الكبير. وأظهرت لقطة تلفزيونية من البث المباشر لفعاليات حفل السباق لحظة استقبال الأمير متعب بن عبدالله لـ ” ولي العهد” بحضور عدد من المسؤولين . ومن المقرر أن يشهد …

شاهد: مواطن يحول سطح منزله بأبها لـ “مقهى”.. وزوجته وبناته يقدمون الطلبات للزبائن

لجأ شاب سعودي لفكرة مبتكرة لمشروع عائلي، يدر عليه ربحًا ماديًا له ولأسرته، حيث حوّل سطح منزله إلى مقهى، فيما تقوم زوجته وبناته الثلاث بتلبية طلبات الزبائن. وأنشا الشاب السعودي المقهى في قرية الأقواز ببني مازن التي تبعد عشرة كيلو مترات فقط من مدينة أبها في منطقة عسير، وذلك بغرض استضافة الراغبين في الاستمتاع بالقهوة …

الظهور الأول لـ هشام طلعت مع الوليد بن طلال بعد خروجه من السجن

نشرت صفحة “‏سو سكوير شرم الشيخ” على “فيس بوك” صورة حديثة تجمع رجلي الأعمال الوليد بن طلال وهشام طلعت مصطفى. وأثار نشر الصور الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توقع الكثير منهم بعودة المياه لمجاريها بين الوليد بن طلال وهشام طلعت مصطفى، وأن هناك شركة جديدة، خاصة بعد إعلان الأخير الاستثمار في السعودية. وقال …

أول تعليق لـ “ضاحي خلفان” على خطاب أمير قطر

علق نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان على حسابه بموقع “تويتر” على كلمة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني التي بثها التلفزيون القطري منذ قليل، وقال خلفان “خطاب تميم ينطبق عليه المثل العربي القائل تمخض الجبل وانجب فأرا”. وأضاف خلفان في تغريدة أخرى “ارتباك تميم كان واضحا انه يواجه كلمات كببرة عليه اربكته…او …

العريفي ينشر صورة لـ” حجاب الزينة المحرم

نشر الداعية الإسلامي، محمد العريفي، صورا لما وصفه بـ”حجابات محرمة” باعتبار أنها ملابس للزينة و”هذا حرام،” على حد تعبيره. جاء ذلك في تغريدة للعريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: ” شُرع الحجاب لستر زينة المرأة فإذا تحول الحجاب نفسه إلى زينة فهو حرام فتجنبي يا بنتي العباءات المزيّنة طاعة لله إذ قال: …

وصلة رقص جنونية لـ ذات الشعر الأحمر “أوكسانا

بهرت الراقصة الروسية أوكسانا، جمهورها ومحبيها، بمقطع فيديو، ظهرت خلاله وهي تؤدي استعراض راقص داخل نافورة أحد الفنادق. وتفاعل الجمهور مع المقطع، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، معبرين عن اعجابهم بقدرة “اوكسانا”، على الرقص في أي مكان، ومهما اختلف نوع الموسيقى، وبخاصة أنها كانت ترقص خلال هذا المقطع بطريقة جنونية على أغنية روسية. يذكر …

منافسة على المكالمات المجانية بين الاتصالات وموبايلي تصل لـ 400 % ضعف الرصيد

احتفلت شركة “الاتصالات السعودية” بالأوامر الملكية الصادرة مؤخرًا على طريقتها الخاصة، إذ أتاحت الشركة لمستخدميها “المكالمات المجانية” طيلة عطلة هذا الأسبوع. وقال المهندس فيصل السابر، نائب الرئيس لقطاع المبيعات، إن القرار جاء بتوجيه من الرئيس التنفيذي وتماشيًا مع الأوامر الملكية الأخيرة وعودة البدلات لموظفي الدولة وجه الرئيس بإعلان هدية بهذه المناسبة عبارة عن مكالمات لا …

إطلاق البوابة الإلكترونية لـ “حساب المواطن

أطلقت وزارة العمل والتنمية المحلية ، اليوم الثلاثاء، البوابة الرسمية لحساب المواطن، ليكون بذلك التسجيل متاحًا قبل الموعد الرسمي المفترض أن يكون غدًا الأربعاء. ووفقًا للوزارة، فإن التسجيل في البرنامج يكون عن طريق إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال، كما أن البرنامج لا يوجد فيها أسبقية أو أفضلية لمن يسجل أولاً، وأن مرحلة التسجيل …

“العريفي” ينشر فيديو لـ “سلمان العودة” وهو يتحدث عن الموت .. شاهد ماذا قال

نشر الداعية الشيخ محمد العريفي مقطع فيديو للشيخ سلمان العودة وهو يتحدث فيه عن الموت .ويأتي هذا بعد نبأ وفاة زوجة سلمان العودة وابنه في حادث مروري بالطائف . هذا وقد قال السعودة في الفيديو أن الموت ليس زوالاً أو فناءً ولكنه انتقال من عالم إلى عالم آخر، والله تعالى أرحم بنا جميعاً، مضيفاً أن …

اول تعليق لـ” العودة” على خبر وفاة زوجته فى حادث مروري

نعى الداعية السعودي المعروف، سلمان العودة، زوجته التي توفيت مع ابنه، مساء الأربعاء، في حادث سير على طريق سريع بالعاصمة الرياض. وقال العودة في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “#هيا_السياري، حين رحلتي أدركت أني لا أستحقك، اللهم في ضيافتك وجوارك”.وجاءت تغريدة العودة -المعروف بحبه للشعر، لا سيما الغزلي منه- بعد ساعات قليلة من …

الأمير “خالد بن طلال” يعلن عن موعد إجراء عملية جراحية معقدة لـ “الوليد”.. ويناشد : دعواتكم

  أعلن الأمير خالد بن طلال، عن موعد لإجراء العملية الجراحية الخاصة بالأمير الوليد لوقف نزيف الدم المتكرر في رأسه، قائلاً بأنه سيكون بعد شهر من اليوم دون أن يحدد التاريخ. وكتب الأمير خالد في تدوينة على حسابه بموقع “تويتر” أمس (الجمعة): “لقد تم تحديد العملية الجراحية لإيقاف النزيف المتكرر من رأس الوليد، شفاه الله، …

لجين عمران توثّق فيديو لـ فاديا الطويل قبل إجراء عملية استئصال السرطان من الدماغ

نشرت الاعلامية لجين عمران على صفحتها على “انستغرام” مقطع فيديو من داخل المستشفى يرصد زميلتها الاعلامية فاديا الطويل قبل دخولها الى غرفة العمليات. وبدت الطويل قلقة ومرتبكة وقالت مخنوقة بدموعها: “الله لا يحرمني من محبتكم”. وعلقت عمران على المقطع: “فاديا الطويل تجري الآن عملية إستئصال ورم في الدماغ عافاكم الله في مركز الحسين للسرطان” وفقاً …

بالفيديو.. آخر ظهور لـ أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد قبل وفاته المفاجئة

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي آخر مقاطع فيديو متداولة لرئيس نادي الاتحاد الراحل أحمد مسعود، الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة صباح اليوم الخميس في تركيا. الفيديو الأول يظهر الراحل وهو أثناء تجوله في مدينة بورصة بعد زيارته لملعب تمساح أرينا. أما الفيديو الثاني يظهر الراحل أحمد مسعود أثناء لقائه برئيس نادي بورصة سبور …

بعد “تزييف” موسى لـ “استفتاء السيسي”.. “المذيع جاب ورا” يتصدر “تويتر”

تصدر هاشتاج «المذيع جاب ورا»، قائمة «التريندات» الخاصة بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على خلفية الاستفتاء الذي أجراه الإعلامي أحمد موسى عبر صفحته الرسمية على «تويتر»، عن رغبة المواطنين في ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية تانية، وإغلاقه لحسابه بعد أن أعلن 80% من المشاركين في الاستفتاء رفضهم، فيما وافق 19% بحسب موقع التحرير. ومن …

شاهد: عارضة أزياء تتعرض لـ “مس شيطاني” أثناء مقابلة تلفزيونية على الهواء

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في تايلند مقطع فيديو غريب يظهر لحظة تعرض عارضة أزياء شهيرة لمس شيطاني أثناء مقابلة على الهواء مباشرة . تباينت الاراء حول صحة هذا المقطع الذي اتهمه البعض بالتزييف لانعدام حدوثه ، فيما وصف البعض الاخر العارضه بأنها تمتلك قدرة على التمثيل ، وتداعى البعض ان ما شاهدوه واقع …