اخابير اخبار سوريا اليوم السبت ومقتل قريب بشار الاسد في سوريا 15-3-2015

ننقل لكم اليوم اخبار سوريا اليوم السبت ومقتل قريب بشار الاسد في سوريا 14-3-2015  ويسرنا عبر صحيفة المركز الاخبارية ان نستمر بتغطية حصرية كاملة لكل اخبار سوريا على الصعيد الفني والسياسي والرياضي والاقتصادي وكافة المجالات الفنية خلال ال 24 ساعة .

 

ما وردنا نقلا عن الصحف الاخرى قتل اليوم السبت محمد توفيق الاسد، أحد أقارب الرئيس السوري بشار الأسد، في خلاف على النفوذ في محافظة اللاذقية، بحسب ما افادت الصحف في  سوريا  لحقوق الإنسان اليوم السبت (14 مارس/ أذار 2015).
وصرّح مصادر مسؤوولة  ان محمد الاسد، الذي اشتهر بضلوعه في عمليات تهريب، قتل الجمعة في محافظة اللاذقية، معقل العلويين الذين ينتمي اليهم الرئيس الاسد.
وذكرت عدت مواقع على مواقع التواصل الاجتماعي  على موقعه على الانترنت “قتل #محمد توفيق الاسد المعروف بلقب شيخ الجبل، ووالده هو أحد أبناء عمومة رئيس النظام السوري بشار الأسد” بعد ان “تلقى طلقات نارية عدة في الرأس أثناء إشكال مع أحد الشخصيات المتنفذة في منطقة القرداحة ولم تتحدث وسائل الإعلام السورية عن مقتله. إلا أنه يعتقد انه قتل في “خلاف على النفوذ” في القرداحة قرية عائلة الأسد الحاكمة. ويعتقد أن محمد الأسد في أواخر الأربعينات من العمر وكان في الثمانينات من مؤسسي “الشبيحة” الذين استفادوا من عمليات التهريب وحصلوا على الحماية بسبب صلتهم بالحكومة. واستخدم النظام السوري “الشبيحة” لقمع الانشقاقات السياسية وخصوصا ضد الاحتجاجات على النظام التي بدأت في آذار/ مارس 2011 ويسرنا عبر صحيفة المركز الاخبارية ان نتابع معكم الاخبار السورية على مدار الساعة

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم