بالفيديو : امام يموت وهو فى المحراب بعد صلاة الفجر في مكه

Loading the player...

دشّن مغرّدو موقع التدوينات القصيرة تويتر فيديو جديد يظهر أحد الأئمة في أحد مساجد مكة المكرمة بحي بطحاء قريش متوفيًا بعد الانتهاء من امامة المصلين بصلاة الفجر حيث وافته المنية وهو في المحراب بعد أدائه الصلاة، صائمًا .

على تويتر وعبر هاشتاج “#امام_يموت_في_المحراب” دعى المغرّدون للإمام بالرحمة والمغفرة، متمنين حسن الخاتمة كما اللإمام بعد الصلاة، في المسجد، وصائمًا.

د.نايف العُمري غرّد : “#امام_يموت_في_المحراب اللهم اجعل أحسن أعمالنا خواتيمها، واغفر الله وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله وأبدله دارًا خيرًا من داره وأسكنه الجنة”، وقالت بنت فهد: “اللهم احسن خاتمتنا اللهم لاتقبض روحي الاوانت راضٍ عني اللهم اجعل اخر كلامي اشهد أن لاإله إلاالله وأن محمدرسول الله”

وقال يصل المحمادي: “الله يرحمه ويجعل خاتمتنا مثل خاتمته المسلم اذا كان ملازمآ لطاعة الله فحريّ به أن يموت على ماعاش عليه من الطاعة #امام_يموت_في_المحراب” ، وغرّد آخر: “اللهم اجعل خير اعمالنا خواتمها وخير ايامنا يوم نلقاك وانت راضاً عنا”.

وغرّد احمد الحربي: “نسأل الله ان يحسن ختامنا ويصلح احوالنا ويغفر ذنوبنا ويستر عيوبنا ويرحمنا برحمته الواسع اللهم امين امين ”

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم