اسباب اختفاء عزام الدخيل عن تويتر

قال الدكتور عزام بن محمد الدخيل، وزير التعليم، بعد دمج وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم، “أشكر سيدي خادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الكريمة”.

وأضاف الدخيل، في أول تغريدة له عبر حسابه على “تويتر”، بعد توليه المنصب الجديد، “سائلًا المولى أن يعينني على هذه الأمانة؛ لأحقق رؤى خادم الحرمين الشريفين وتطلعاته”.

يتولى الدخيل بجانب منصبه كوزير للتعليم، منصب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الخيرية (مسك الخيرية) وهي المؤسسة التي أسسها الأمير محمد بن سلمان ويترأس مجلس إدارتها.

وحصل على درجة الدكتوراه في إدارة المشاريع من بريطانيا وحاصل على شهادة الماجستير في العمارة من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وشهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة الملك سعود بالرياض منذ العام 1981، وهو زميل فخري في قسم الصحافة في جامعة لندن البريطانية، كما أنه من مواليد عام 1959م بمدينة مكة المكرمة ومتزوج ولديه أربعة أبناء.

ولقد انطلق هاشتاق اليوم #اختفاء_عزام_الدخيل_عن_تويتر  ,ولقد تسائل المغردون اسباب عدم ظهور الدكتور عزام الدخيل عن تويتر  حيث اعتاد المغردون ان يغرد الدخيل شبه يومي على تويتر  وهل له علاقه حول الشائعات التى صدرت قبل اسبوع عن المطالبه باقالته من منصبه ام لسبب اخر

نسأل الله ان يكون المانع خيرا –

اترك تعليقًا