تفاصيل وفاة طالب هندسه بجامعة الملك خالد

 

تفاصيل وفاه طالب هندسه بجامعه خالد تثير رواد مواقع التواصل ونشطاء تويتر غاضبون حيث دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم وفاه طالب هندسه بجامعه خالد للتعرف على الاخبار الواردة حول هذه الحادثة والتعرف على تفاصيل الخبر واسباب حالة الوفاة.

حيث تفاعل رواد مواقع التواصل مع الوسم الجديد وغرد عشرات الالاف من المغردين والنشطاء اسفل الوسم حتى اصبح الاول على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

أبدى عددٌ كبير من أولياء أمور الطلاب والطالبات بعسير، استياءهم بعد تجاهل جامعة الملك خالد تعليق الدراسة اليوم الخميس، رغم ما تشهده المنطقة من أمطار غزيرة وتكدس في بعض الشوارع الرئيسية وتقلبات في الطقس.

وقال أحد أولياء الأمور: إنهم يستغربون صمت إدارة جامعة الملك خالد وعدم استخدامها الصلاحيات الممنوحة لها في مثل هذه الظروف والقيام بتعليق الدراسة اليوم الخميس في كليات المنطقة حرصا على سلامة الطلاب والطالبات.

وألمح بعض من أولياء الأمور إلى أنهم سيمنحون أبناءهم إجازة اليوم الخميس، وأنهم لن ينتظروا قرار إدارة الجامعة بتعليق الدراسة، وذلك حرصاً على سلامة أبنائهم.

فيما دشن طلاب وطالبات الجامعة هاشتاق في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” #جامعة_الملك_خالد ، وكانت التغريدات ما بين متألم وساخر ومقترح على إدارة الجامعة.

بدورها رصدت عدسة “تواصل” بعض من الأمطار الغزيرة التي تشهدها محافظة خميس مشيط ومدينة أبها.

وكانت كافة او معظم تغريدات النشطاء منددة بالمسؤولين عن هذه الحادثة واكدوا بأن ادارة الجامعة تتحمل المسؤولية الكاملة بسبب عدم تعليقها الدوام المدرسي في ظل استمرار حالة التقلبات الجوية الكبيرة الحاصلة في المملكة العربية السعودية

بشكل عام.

ولقد أكد المتحدث الرسمي لجامعة الملك خالد الدكتور محمد البحيري ل”الرياض” بأن الكاميرات الأمنية بالجامعة رصدت عند الساعة 8:19 دقيقة صباحا  توجه أحد الطلاب إلى بوابة رقم 4 مشياً على الأقدام، ثم توقف فيما يبدو للاستفراغ قبل أن يتقدم نحو درجات البوابة، التي توقف عندها مرة أخرى ثم خلع شماغه وجلس على الأرض للحظات ثم تمدد على الأرض، ولم تظهر الكاميرات أي محاولة للانتحار أو وجود أي نوع من الاعتداء أو السقوط من علو

اترك تعليقًا