حقيقة حجب سناب شات في السعودية

حقيقة حجب سناب شات في السعودية

يتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر في هذه الأثناء خبر حول حجب سناب في السعوديه حيث استطاع الخبر لان يصبح من اكثر الوسوم نشاطا وتداولاً في المملكة وبعض الدول الخليجية.
وفيما انقسمت الآراء حول حقيقة حجب سناب في السعوديه او تعليقه انبرى عدد من المغردين في الحديث حول مميزات ومزايا ومساوئ تطبيق سناب شات والذي يعتبر السعوديون من اكثر مستخدميه حول العالم.
في حين اخر شكك العديد من المغردين في حقيقة خبر حجب سناب في السعوديه معتبرين اياه كذبة نيسان ابريل التي اعتاد الناس على اطلاق الكذبات المضحكة والصادمة احيانا في كل عام من هذا التاريخ.
وحسب المعلومات التي استطاع فريق القدس للأنباء التقني جمعها حول الموضوع تبين انه لم يتم حجب سناب في السعوديه وانما تعليق التطبيق مؤقتاً من قبل الشركة لعمل بعض الاصلاحات الضرورية ليتناسب التطبيق مع التحديث الجديد للسناب حيث سيعود السناب للعمل خلال ساعات.
جدير بالذكر ان شركة سناب شات اطلقت قبل يومين التحديث الجديد للسناب شات والذي حمل مزايا جديدة اعطت السناب شات مزيد من القوة في مجال المنافسة بالمواقع والتطبيقات الاجتماعية في حين يعج الانترنت بمواقع التواصل الاجتماعي العملاقة مثل تويتر وفيسبوك ليحتل التطبيق الجديد مكانة مرموقة بين المواقع الاجتماعية حول العالم.

اترك تعليقًا