تعليق الدراسه فى تبوك بسبب الامطار الغزيره

علّقت جامعة تبوك، فجر اليوم، الدراسة ‏في مقر الجامعة بمدينة تبوك اليوم الأحد؛ نظراً لما شهدته المدينة من أمطار غزيرة، فيما أجبر تعليم المنطقة صباح اليوم على تعليق الدراسة في جميع مدارس تبوك بعد بدء الدوام الرسمي؛ نظراً لغزارة الأمطار، حيث جاء ذلك بعد أن أعلن فجر اليوم تعليق الدراسة فقط على مدارس الأحياء الجنوبية في مدينة تبوك وجميع مدارس القرى والهجر والضواحي، إلا أن غزارة الأمطار أجبرت الإدارة على التعليق بباقي الأماكن.

وتفصيلاً، أجبر “تعليم تبوك” صباح اليوم على تعليق الدراسة في جميع مدارس تبوك بعد بدء الدوام الرسمي؛ نظراً لغزارة الأمطار، متجاهلاً التحذيرات التي تسبق موجة الأمطار بأيام.

جاء ذلك بعد أن أعلن فجر اليوم تعليق الدراسة فقط على مدارس الأحياء الجنوبية في مدينة تبوك وجميع مدارس القرى والهجر والضواحي، إلا أن غزارة الأمطار أجبرت الإدارة على التعليق بباقي الأماكن.

وجاء تعليق الدراسة لجميع المدارس اليوم بعد مغادرة الطلاب منازلهم، ووصف هذا القرار بالمتأخر الذي لم تراعِ فيه إدارة التعليم ما حذرت به مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك والأرصاد من تقلبات جوية تتضمّن هبوب رياح وعواصف غبار يصحبها هطول أمطار رعدية قبل يومين.

من جهة أخرى، تشهد محافظة تيماء أمطاراً غزيرة منذ فجر اليوم وحتى الآن، ولم يتم تعليق الدراسة في المحافظة.

يشار إلى أن جامعة تبوك علقت، فجر اليوم، الدراسة ‏في مقر الجامعة بمدينة تبوك اليوم الأحد؛ نظراً لما شهدته مدينة تبوك من أمطار غزيرة.

وكانت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك قد حذرت من تقلبات جوية تتضمّن هبوب رياح وعواصف غبار يصحبها هطول أمطار رعدية يومي السبت والأحد، ودعت إلى الحذر أثناء السير في الطرق السريعة، والابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب، واتباع إرشادات السلامة أثناء هطول الأمطار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمطار تدفع “تعليم تبوك” والجامعة لتعليق الدراسة فجراً.. تأخير القرار أربك الطلاب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سبق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي سبق مع اطيب التحيات.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم