قصة الطفلة غزلان التي اشعلت تويتر

قصة غزلان المطيري الطفلة التي يتحدث عنها تويتر الآن

تداول الآن مغردي تويتر مقطع لطفلة صغيرة تدعى غزلان المطيري، وفي هذا المقطع تطلب الطفلة من الملك سلمان أن يستكمل علاجها في الخارج.

بدء نشطاء تويتر مساء أمس تداول قصة غزلان المطيري، وقد عدد كبير من المغردين أن هناك قرار قد صدر اليوم بإيقاف علاج غزلان المطيري في الخارج، وردا على هذا القرار دشن نشطاء تويتر هاشتاج بإسم الطفلة وناشدوا القيادات في المملكة أن يتم إلغاء قرار ايقاف علاج غزلان المطيري.

وقد تسائل الكثير عن قصة غزلان المطيري، وقصتها هي أنه تم زراعة جهاز هضمي كامل لها بسبب وجود مشاكل في الجهاز الهضي الخاص بها الذي ولدت به، حيث قد تم إيقاف العلاج بعد 6 أشهر من هذه العملية التي يعتبرها الكثير من الأطباء عملية نادرة ومعقدة جدا، ويشير المغردين الى أنه من المفترض أن تبقى غزلان المطيري تحت العلاج في أمريكا لمدة سنتين على الأقل.

يقول المغردين أيضا عن أن جسم الطفلة غزلان المطيري لم يستجيب اليوم للعلاج وهو ما جعل المسئولين يصدروا قرار بإيقاف العلاج، إلا أن هناك الكثير قال أن عدم الاستجابة للعلاج أمر طبيعي بعد هذه العملية المعقدة التي تمت لها، وقد أصبحت في هذه اللحظات قصة غزلان المطيري هي حديث الكثير على تويتر، مناشدين المسئولين ضرورة استكمال العلاج مرة أخرى.

اترك تعليقًا