اشتعال اخبارحافز hafiz news تبشيرات اثارت الشعب السعودي ومستجدات

أخبارحافز : يسعدنا عبر موقع صحيفة المركز الاخبارية ان نقدم لكم متابعينا آخر اخبار حافز على مدار الساعة وكما يسرنا ان ننقل لكم كافة التفاصيل من مستجدات حول الرواتب والتسجيلات وتوقعات خبراء حافز وكافة التفاصيل المستجدة , وننقل لكم اخبار حافز على مدار الساعة وكافة المستجدات حول الخصومات وزياة الشهرين التي يطالبها الشعب والتسجيلات الجديدة لتقليص نسب البطالة , وسنسرد لكم تفاصيل اخبار حافز .

 

اشتعال اخبارحافز hafiz news واخاديد من تبشيرات اثارت الشعب السعودي ومستجدات

اخبار حافز اليوم : صرح محللين اقتصاديين ان مصلحة الاحصاء لديها مشاكل في الاحصار ما اظهر معدل البطالة لا يزال فوق 11 بالمئة في المملكة العربية السعودي وهو نفس معدل عام 2007 ووفق للارقام الصادرة من مصحلة الاحصاءات . ويوجد هناك اسلوب عالمي للاحصاء يسمى المسوحات ولاكن الدولة تقارنه بعدد المسجلين بالبطالة والتوظيف وهي طريقة غير صحيحة , ولا تجعلنا نصل الى نسبة القريبة للواقع , ورغم وجود حافز الى ان هناك فجوة كبيرة بنسب البطالة التي تحصل على رواتب من حافز .

 

اشتعال اخبارحافز hafiz news واخاديد من تبشيرات اثارت الشعب السعودي ومستجدات

HAFIZ : اخبار حافز اليوم 22-2-2015 : والاخبار الجديدة المتعلقة برواتب شهرين وخصومات مستفيدي حافز التي طالت نسبة كبيرة منهم ويسعدنا نحن صحيفة المركز ان نستمر بنقل اخبار حافز لكم حتى تكونو على بينة تامة بجميع الاوقات بكافة التفاصيل , اما في البداية من الخصومات التي طالت ما يقارب 20 بالمئة من مستفيدي حافز فان الضجة المثارة حول هذاا الموضوع قيد الدراسة من قبل الجهات المعنية ولاكن لم يتم الرد عليها حتى هاذا الوقت  . ونشكركم متابعين صحيفة المركز الاخبارية لمتابعتكم اخبار حافز اليوم من  خلالنا .

والجديد في حافز عبر

http://www.almarsaad.com/saudi/2765

 

اترك تعليقًا