شاهد لحظة ضرب زوجة سعودية لزوجها بعصاة المكنسه

اضطر زوج سعودي لضرب زوجته بواسطة “العقال” وتسبب في بعض الإصابات في جسدها، وذلك دفاعاً عن نفسه بعدما اعتدت عليه بالضرب بعصى المكنسة الكهربائية.

وتفصيلاً، ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن سيدة تقدمت بشكوى للجهات الأمنية مرفقة بتقرير طبي يوثق إصابتها برضوض في وجهها وكتفها وعينها بعد ضربها من قبل زوجها.

وبحسب الصحيفة، “قال الزوج إنه كان في حالة دفاع عن النفس، وإنه تعرض لضرب مبرح باستخدام عصا المكنسة الكهربائية من زوجته، بعد مشادة كلامية معها حول خلافات عائلية، واستفزته بعبارات غير لائقة”.

وأوضحت أن الزوج كذلك “قدم تقريراً طبياً أكد إصابته برضوض في الوجه، وجرح في فروة الرأس”، فيما قررت الجهات الأمنية بعد اكتمال التحقيقات المطالبة بمعاقبة الزوجين تعزيراً.

وتصدر وسم #زوجه_تضرب_زوجها_بالمكنسه قائمة الوسوم الأكثر تفاعلاً في المملكة اليوم الأحد، بعدما تفاعل آلاف المغردين مع الواقعة عبر الوسم.

وغلب على التعليقات الطابع النسائي حيث تفاعل عدد كبير من المغردات عبر مواقع التواصل مع القضية وأدلت كل واحدة بدلوها في اتجاهات مختلفة حسب توجه كل منهن.

واستهجنت مغردة تدعى “سما” ما ارتكبته المرأة بحق زوجها قائلة: “يع مافيها انوثه وش تركت للعيال هذي ، فيه محكمه فيه اخوانها فيه ابوها بس تمد يدها ع رجال قويه

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم