تفاصيل استشهاد رجل امن واصابه اخرين في شارع الستين بالطايف

تعرض رجل مرور للطعن من قِبل مجهولَيْن، مما أسفر عن استشهاده، كما تواصل الجهات الأمنية بمحافظة الطائف متابعة أحداث الواقعة.

وأشارت معلومات أولية إلى سلب الجانيَيْن سلاح رجل المرور، وهروبهما بدوريته الرسمية، كما تمكنت الجهات المختصة من العثور على الدورية في وقت سريع، بعد أن ترجل منها الجانيان، ودخلا مركز الحرس الوطني بشارع الستين بالمحافظة، وتبادلا إطلاق النار مع رجال الأمن، وأُصيب أحدهما، وضُبط، وفرَّ الآخر.

وأوضحت المعلومات أن رجل المرور كان يباشرمهامه بالقرب من مول قلب الطائف، فحضر شخصان، اعتديا عليه بالطعن،ثم سلبا سلاحه الرسمي، وامتطيا دوريته الرسمية، وهربا من الموقع، وكان رجل المرور قد تم نقله للمستشفى، وتُوفي متأثرًا بإصابته.

كشفت مصادر مطلعة عن معلومات جديدة في واقعة إستشهاد أحد رجال الأمن في الطائف .
وحسب ” سبق” قالت المصادر أن رجل الأمن وكيل رقيب ” عبدالله مشاري القريشي” كان يؤدي مهام عمله في إدارة حركة المرور بشارع الجيش بمحافظة الطائف ، قبل أن يتعرض للطعن من أحد الأشخاص وتوفي إثر إصابته.
وأضافت المصادر أن الجاني كان شخص واحد فقط وتمكنت دوريات الأمن من محاصرته والقبض عليه بعد تبادل إطلاق النار معه وإصابته أثناء محاولته الفرار من موقع الجريمة باستخدام دورية المرور بعد مبادرته بإطلاق النار تجاه رجال الأمن.
ولفتت المصادر إلى أنه تم نقل المتهم للمستشفى للعلاج وتم إعداد محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم