حقيقة وفاة الداعيه الشيخ سلمان العوده

ذكرت أنباء عبر صحف ومواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر عن خبر وفاة الشيخ سلمان العودة ولم يتم التأكد من الخبر ، حتى الآن لم يرد أخبار غير أنه تم نقله اليوم إلى المستشفى وذلك بعد أربعة أشهر حبس ، كما قال نجله عبد الله العودة عبر تدوينة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر .

حقيقة خبر وفاة الشيخ سلمان العودة
يذكر أن السلطات السعودية قد اعتقلت الشيخ سلمان العودة في يوم 10 من شهر سبتمبر عام 2017، ذلك بعد انتقادات له من إعلاميين سعوديين اتهموه بالانحياز إلى دولة قطر عبر تصريحات ذكرها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

حيث تعرض الشيخ سلمان العودة ، هو عضو في مجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي تصنفه الرياض ضمن خانة الإرهابيين عدة مرات للاعتقال ، ذلك بسبب انتقاده تحالف المملكة العربية السعودية مع الولايات المتحدة وقمع حرية الرأي في البلاد.

كما نشر موقع “معتقلي الرأي” عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر خبر نقل الداعية السعودي إلى المستشفى بعد أن قضى أكثر من 4 أشهر في السجن الانفرادي، ووضحت ذلك إلى الإهمال الصحي والظروف اللاإنسانية ، قالت في تغريدة أن كل هذه الانتهاكات ليست إلا شيئا يسيرا مما تعرض له الشيخ العودة حاليآ.

ويذكر أنه منذ أيام قد نقلت “منظمة هيومان رايتس ووتش الحقوقية” أنباء جديدة من أقارب للشيخ سلمان العودة ، ذكرهم بأن سبب اعتقاله هو رفضه كتابة تغريدة تؤيد حصار دولة قطر ، قيامه بكتابة تغريدة تدعو لإصلاح العلاقات الخليجية.

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم