حقيقة تفاصيل الافراج عن لجين الهذلول بعد مناشدة ذويها الجهات المختصة الافراج عنها بعد احتباسها

اعلنت المصادر الامنية قبل قليل لمراسل صحيفة المركز عن اتمام الافراج عن لجين الهذلول الناشطة السعودية الفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اشتهرت بنشر فيديوهات تتحدى فيها قانون منع قيادة السيارات للمراءة واعتبر الكثير ان فيديوهات لجين الهذلول واراءها خارجة عن العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي .

حيث كانت قد طالبت “علياء الهذلول” شقيقة “لجين الهذلول” عضو مجلس الشورى الدكتور “عيسى الغيث” بمساعدتها والوقوف بجانب شقيقتها لكي يتم الإفراج عن شقيقتها التي تم القبض عليها على الحدود السعودية وهى تقود سيارتها متحدية النظام وإصرارها على دخول المملكة وهى تقود مركبتها.

الافراج عن لجين الهذلول بعد تاكيدات بعدم عودتها لسابق ارائها
وسبق أن أبدي “الغيث” انزعاجه من تصرف “لجين” مؤكداً أنها بذلك اثارت المسئولين وتحدت النظام بإصرارها على الدخول إلى البلد بمركبتها، مما قد يؤثر على قرار منح المرأة السعودية حقها في قيادة السيارة.
وغردت “علياء” موجهة حديثها للغيث قائلة: “كنتَ من أوائل من تواصل مع لجين في السابق، هل بالإمكان أن تساندني في طلب الإفراج عنها. شكرا مقدما”، ورد الغيث: “أسأل الله أن يهديها ويفرج عنها”، مشيرا إلى موقفه – الذي صرح به قبلها بأيام – من تصرف الهذلول.

Embedded image permalink

اترك تعليقًا