أخبار نادي الاتحاد السعودي : آخر الانتقالات داخل نادي الاتحاد السعودي و العراقي سيف سلمان

عبر موقع صحيفة المركز ننقل لكم آخر الاخبار في النوادي الرياضية في السعودية واشهر الاخبار اليومية بكل تفصيل وموضوعية , وما وردنا لنا من أخبار نادي الاتحاد السعودي : آخر الانتقالات فيد نادي الاتحاد و العراقي سيف سلمان وانتقالات في نجوم آخرين .

 

أخبار نادي الاتحاد السعودي :

تعول جماهير فريق الاتحاد السعودي على العراقي سيف سلمان ، لاعب الوسط المنضم حديثاً، لتعويض غياب المحترفين.
ويصل سيف أحد اشهر لاعبي المنتخب العراقي للكرة وصلته العديد من العروض الأوروبية للعب هناك لكنه فضل إتمام المشاركة مع منتخب بلاده في الخليجية ثم البطولة الاسيوية باستراليا حتى كان التعاقد معه من قبل الاتحاد الذي يملأ قلب هذا الشاب حباً كبيراً للنادي السعودى.
ويمتاز هذا اللاعب بمواصفات فنية وبدنية ومهارية وكما يقول عنه مدربه السابق ناظم شاكر لاعب صاحب مستويات ومجهود كبير للغاية ويزعج العديد من اللاعبين المدافعين لقدراته الفنية سواء في التمرير أو إحراز الأهداف كما أنه يملك سرعة بديهة عالية للغاية.

شكل الاتحاد السعودي لكرة السلة لجنة المنتخبات برئاسة رئيس الاتحاد محمد عبدالشكور إسلام وعضوية أمين عام الاتحاد عبدالإله الشعيل ومحمد خليفة الصالح وحسن المرواني وعبدالرحيم لال ومنصور آل إبراهيم وسعد الربيع وفهد العصيمي، وستعقد أول اجتماعاتها الثلاثاء المقبل بمقر الاتحاد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض. , تابعونا دائما حتى تجدو آخر تفاصيل نادي الاتحاد السعودي وباقي الاندية الرياضية في المملكة العربية السعودية .

اترك تعليقًا