الجديد خلال اخبار 24 ساعة : تسكير فضائية العرب التابعة للوليد بن طلال بعد عملها بيوم

ننقل لكم موقع صحيفة المركز آخر الاخبار في الساحة الفنية والسياسية والاقتصادية في كافة الدن العربية والغربية ويسرنا ويسعدنا متابعتكم لنا دوما ونتمنى ان نكون السباقين في صحة الاخبار الواردة لنا في شتى المجالات فتابعونا تجدو ما يسركم . وننقل لكم اخبار الوليد بن طلال وآخر مشاريعه على الساحة الفنية التي يهتم بها دائما  في استثمار امواله والمجالات الفنية والفضائية هي التي اصبحت في هاذا الزمن تدر  اموال ضخمة .

 

أخبار 24 ساعة : يوجد اهتمام كثير من المغردين الخليجيين  في تويتر الذين اختلفت  آراؤهم بشأن هذا القرار المفاجئ، الذي جاء بعد وقت قصير من انطلاق القناة في العاصمة البحرينية.

اختلفت التصريحات بشأن أسباب التوقف المفاجئ، حيث ذكرت القناة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن ذلك برجع لأسباب فنية وإدارية، بينما قالت صحف، أن السلطات في المنامة، أوقفت البث لـ”عدم التزام القناة بالأعراف السائدة في الدول الخليجية وبينها “الحيادية”.

وأتاح هذا التضارب مجالا واسعا للتكهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار 24 ساعة :وانتقد عدد من المغردون الأسباب المعلنة من القناة وقال عاطف برنجي:اعترف بالسبب الحقيقي وراء لكان أفضل أما أن يكون السبب فنيا بعد كل هذه السنوات من التحضير فهو اعتراف بالفشل المبكر
وصرح مغرد آخر عرف نفسه حمد بوقباية: “تجهيز لسنوات وإعلانات وضجة إعلامية كبيرة وفي الأخير تتوقف بعد اقل من 24 ساعة بداية سيئة جدا للقناة

وذهب مغردون على موقع تويتر إلى أن القناة أوقفت بسبب جرأتها الزائدة وذلك بعد أن استضافت معارضا بحرينيا في أولى نشراتها أمس الأحد.

وقال حمد آل مطير : “لقاء معارض شيعي يوقف قناة العرب لإخبارية بعد ساعات من البث”.

بينما شكك مغردون في الروايات المتداولة معتبرين أن الإيقاف خطوة مفتعلة لإثارة الانتباه منذ البداية وتحقيق دعاية مجانية للقناة الوليدة.

 

اترك تعليقًا