منافسة على المكالمات المجانية بين الاتصالات وموبايلي تصل لـ 400 % ضعف الرصيد

احتفلت شركة “الاتصالات السعودية” بالأوامر الملكية الصادرة مؤخرًا على طريقتها الخاصة، إذ أتاحت الشركة لمستخدميها “المكالمات المجانية” طيلة عطلة هذا الأسبوع.

وقال المهندس فيصل السابر، نائب الرئيس لقطاع المبيعات، إن القرار جاء بتوجيه من الرئيس التنفيذي وتماشيًا مع الأوامر الملكية الأخيرة وعودة البدلات لموظفي الدولة وجه الرئيس بإعلان هدية بهذه المناسبة عبارة عن مكالمات لا محدودة مجانًا داخل وخارج الشبكة لمدة يومين.

وأضاف: العرض يشمل جميع جوالات الأفراد المفوترة ومسبقة الدفع “سوا”، ويبدأ من يوم الجمعة الساعة 12:01 من منتصف الليل وحتى 11:59 مساء من يوم السبت.

من جانبها، أعلنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي، عن عرض نهاية الأسبوع الحصري، الذي يحصل فيه عملاء “مسبق الدفع” بشكل حصري على رصيد إضافي مجاني عند شحنهم، بدءًا من الآن ولمدة ثلاثة أيَّام، يصل إلى “400 %”.

وبحسب المدير التنفيذي للشركة، فإن ذلك يأتي انطلاقًا من حرص الشركة على تلبية احتياجات العملاء ولمواكبة تطلعاتهم، كما أطلقت الشركة مؤخرًا عرضَ مُضاعفة البيانات وإتاحة الدقائق المجانية والرسائل النصية بشكلٍ مجاني، لمدة ثلاثة أشهر مع باقات “واجد” المفوترة الجديدة.

وأضاف المدير التنفيذي: عند شحن العميل رصيده بـ”20″ ريال، يحصل على “50 %” من الرصيد الإضافي المجاني، وعند شحنه بـ”50″ ريال يحصل على “100 %” من الرصيد الإضافي المجاني، وعند شحنه بـ”100″ ريال يحصل على “200 %”، وعند شحنه بمبلغ “150” ريالًا سيحصل على “300 %”.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم