وفاة الأمير ناصر بن سلطان في حادث مروري على طريق الحوميات

توفي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز ، و صديقه عبدالله بن مترك الدوسري، اليوم في حادث مروري بالقرب من الحوميات على طريق الطائف-الرياض.

من جانبه نعى شقيقه الأمير عبدالله بن سلطان في عدد من التغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً : “‏رحل أخي وحبيبي وسندي وعزوتي، أطيب الرجال وأكرمهم، وأوصلنا لوالدي، لم أره في حياتي يضر أحداً، رحل سيد الرجال”.

وأضاف : “‏‏اللهم ارحم واغفر لأخي وسيدي الحبيب الشهم ناصر بن سلطان وأخوي اللي ما له مثيل في شجاعته وطيبته عبدالله بن مترك الدوسري، ادعوا لهم بالرحمة”.

واتبعها بتغريدة أخرى : “الحمد لله في طريقهم للميقات نيتهم لبيت الله الحرام ذهبوا لمن هو أرحم منا جميعا في طريق خير وحسن خاتمة، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها”.

وأظهر الفيديو السيارة وهي متوقفة بجانب الطريق ، وبدا ظاهراً عليه آثار الحادث وهي متضررة بصورة بالغة ، وسط تجمع عدد من مرتادي الطريق .

يذكر أن الديوان الملكي قد أصدر بياناً مساء أمس الإثنين حول وفاة الأمير ناصر ، وسوف يصلى عليه اليوم الثلاثاء الموافق 28 / 7 / 1438هـ ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض .

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم