مبتعث سعودي يواجه أخطر تهمة في بريطانيا “اغتصاب زوجته

كشفت تقارير صحفية، عن احتجاز الطالب السعودي “ش.د”، الذي يدرس الدكتوراه في جامعة هال ببريطانيا، وذلك بعد أن اتهمته زوجته الثانية بالاعتداء عليها وتهديدها بالقتل والاغتصاب، حيثُ يدرس الطالب الإعلام الرقمي ويعتبر من الطلاب النشطين اجتماعيًا، وفقًا لصحيفة “سعودي جازيت”.

والزوجة الشاكية تحمل جنسية عربية، فيما قالت زوجته السعودية والمبتعثة للدراسة في بريطانيا، إنها اتصلت بالسفارة السعودية لتعييّن محام لزوجها، وأنها زارته أثناء احتجازه لدى الشرطة، وإنه موجود هناك منذ سبعة أيام، مؤكدة أن زوجها أضرب عن الطعام لمدة أربعة أيام.

وأشارت إلى أن زوجها يواجه أخطر تهمة وهيّ اغتصاب زوجته العربية، وأن تلك جريمة سهلة في بريطانيا، يمكن لأي زوجة أن تضع زوجها خلف القضبان بسببها، مؤكدة أنها أخبرت محقق الشرطة، بأن زوجها لم يسئ معاملتها أبدًا، وأن ما يحدث له هو مؤامرة تديرها زوجته العربية وصديقاتها.

وأضافت فيما يخص أصل القضية، أن الأمر بدأ بنزاع بين زوجها وزوجته العربية، تطور إلى نقاش ساخن في حديقة عامة في مدينة هال، بعدها اتصل صديق الزوجة العربية بالشرطة، مؤكدة أن صديقتين فقط من صديقات الزوجة العربية شهدتا ضد زوجها.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم