تعليق الدراسة في عدد من مناطق المملكة غدًا الاثنين

نظرا للحالة الجوية التي تمر بها المملكة وتقارير هيئة الأرصاد وحماية البيئة أعلنت عدد من إدارات التعليم اليوم الأحد تعليق الدراسة في عدد من المدن والمحافظات يوم غد الاثنين.

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية اليوم الأحد عن تعليق الدارسة ليوم غدٍ الاثنين في كافة مدارس تعليم المنطقة بسبب تقلبات الظروف الجوية، إضافة لمدارس عنيزة والجبيل الصناعية.

وعلقت الإدارة العامة لتعليم القصيم الدراسة ليوم غد الاثنين في جميع المدارس التابعة للإدارة ، بسبب تأثير الأحوال الجوية على المنطقة ، و حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات .

وأكدت إدارة التعليم في بقيق تعليق الدراسة غدا الاثنين وفقا للتقارير المناخية ولأهمية سلامة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.

كما أعلن تعليم حفر الباطن عن تعليق الدراسة غداً الاثنين21-6-1438هـ في كل المراكز والقرى والهجر التابعة لتعليم حفر الباطن (مدينة الملك خالد – الذيبية – القيصومة.. إلخ)، وأنه لا علاقة لتعليم حفر الباطن بالتعليم الجامعي والكليات والمعهد العلمي حيث إن تعليقهم يصدر من الجهات التابعة لها.

من جانبه أعلن مدير عام التعليم بالأحساء، وبناء على الصلاحيات الممنوحة له وبناء على ما وردنا من مدير الأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الشرقية وبناء على ما تقتضيه المصلحة التعليمية تقرر تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة (البنين والبنات) ومدارس تعليم الكبار والكبيرات يوم الأثنين 21-6-1438.

كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة, عن تعليق الدراسة ليوم غدٍ الإثنين, بجميع المدارس داخل المدينة ومكاتب التعليم بالمحافظات التابعة لها, بناءً على تنبيهات مصلحة الأرصاد وحماية البيئة وتحذيرات الدفاع المدني بالمنطقة بسبب تقلبات الأحوال الجوية المتوقعة.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم