تفاصيل جديدة في واقعة وائل خواجي الخارجة في برنامج زد رصيدك

تشر مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يوثق جزء من برنامج زد رصيدك الذي تبثه قناة بداية ضمن تلفزيون الواقع ويظهر تصرفات غير اخلاقية قام بها احد المشاركين في البرنامج مباشرة .
حيث جرى تداول المقطع عبر مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بالسعودية خلال الساعات الماضية منتقدين بث تلك التصرفات التى قام بها المتسابق اثناء تقليد المشاركين رقص هابط ووصفوا بان القناة اذاعت لقطة اباحية على الهواء مباشر .
وفي سياق متصل قدمت ادارة قناة بداية اعتذارها للمشاهدين عن ماقام به احد المشاركين بالبرنامج مؤكدة بان ماجرى لايمثل توجه القناة مشيرة الى قيامها بطرد المتشابق نهائيا من البرنامج وفق بيان رسمي نشرته القناة صباح اليوم الاربعاء .
واشارت القناة في البيان ان تصرف المشترك لايقبله عقل ولا دين منوهة ان المتسابق قام بتقديم اعتذاره .
وتداول مستخدمو تويتر بالمملكة عبر الهشتاج #لقطه_اباحيه_بقناه_بدايه موافقهم تجاة ما قامت به القناة ووصل الى الترند فيما عبر اخرون على وسم اسم المتسابق وائل خواجي #وايل_خواجي و #شكرا_وايل_خواجي عن تعاطفهم معه فيما انتقد اخرون تصرفات الخواجي بشكل قاسي فيما انتشر مقطع الفيديو على يوتيوب بعناوين مختلفة اغلبها دعوات لمعاقبة المتسابق الامر الذي استجاب له القناة .
وتثير قناة بداية الكثير من الجدل في المجتمع السعودي رغم توجهه الديني عبر برامج تلفزيون الواقع حيث يجرى بين الحين والاخر تداول مقاطع تم بثها في القناة تحمل فتاوى وافكار دينية تثير الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم