آهات وصيحات “فتاتين” تفضح 6 مواطنين أقاموا “سهرة ” بالطائف.. والعثور على مخدرات وأسلحة

قادت هياج وأصوات فتاتين وافدتين، كانتا تحت تأثير المسكر، رجال الأمن لكشف حفلة اختلاط موسيقية أقيمت داخل استراحة في أحد أحياء الطائف مساء أمس.

وبعدما داهمت الشرطة الاستراحة تم ضبط ستة شبان سعوديين في العقد الثالث من أعمارهم مع الفتاتين، كما ضُبطت كمية من المخدرات والأسلحة والذخيرة والمسكر، وأحيل الموقوفون مع المضبوطات للشرطة.

ووفقا لموقع “سبق”، وجدت الشرطة الشباب في وضع مخلّ وغير طبيعي، وفي حالة اختلاط مع فتاتين عشرينيتين “يمنية وأفغانية” كانتا تحت تأثير المسكر، شاركتا في إحياء تلك الليلة بالتراقص على أنغام الموسيقى، بعد العثور على تلك المعازف بالموقع (آلتيْ عود، وجهازيْ أورج، وعدد من الطبول)؛ بخلاف الملابس وبِدَل الرقص المخصصة لتلك السهرة الراقصة؛ ليتحول فرحهما وحالهما إلى بكاء وهما تقعان في القبضة الأمنية، وكأنهما استفاقتا من تأثير المسكر عند مشاهدتهما الفريق الأمني لحظة مداهمة الاستراحة.

وكانت الفتاتان مجهولتين وبدون إثبات هوية، ورائحة المسكر تفوح منهما؛ فيما أسفر تفتيش الموقع عن العثور على مبالغ مالية (عملات سعودية وأجنبية)، وبندقيتيْ ساكتون هوائي، و264 طلقة ساكتون ناري حية و45 طلقة مسدس، و17 حبة ونصف كبتاجون مخدر، كانت متناثرة على الأرض بداخل الاستراحة، وعبوة صغيرة تُقَدّر بربع لتر، كانت فارغة وينبعث منها رائحة العرق المسكر، وعبوة كبيرة سعة لترين فارغة وينبعث منها رائحة العرق المسكر، وعبوة سعة “1 لتر” كان بها أقل من الربع من مادة العرق المسكر؛ مما يعني أنه تم تعاطيها من قِبَل الموجودين بالاستراحة، كما عُثر على مجموعة من أدوات العزف الموسيقية. هذا وتم تحرير محاضر بالواقعة، وسُلّمت الحالة كاملة لمركز شرطة الشرقية بالطائف، وإدارة مكافحة المخدرات؛ لاتخاذ اللازم.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم